ملابس العيد اخترنها من خزانة كيندال جينر

نبحث في العيد عن أجدد الصيحات لنتألّق بالملابس المميزة والملفتة. ولأنّ الصيحات تكسح الأسواق في فترات العيد، أجد أن من الذكاء أن نتابع إطلالة النجمات اللواتي يطلقن الموضة ويعملن على اعتمادها بطرق مميزة.
لذا، اخترت من إطلالات كيندال جينر أبرز #أنواع_الأزياء التي يمكننا اختيارها للعيد. إذ من الجميل أن نختار الموضة الأنسب لإطلالتنا من دون مبالغة. فيما يلي أقدّم لكنّ 3 صيحات مميزة من إطلالات كيندال جينر، إعتمدن واحدة منها وتألّقن كالنجمات في العيد.

ias

– الأقمشة المحبوكة:
من أبرز الصيحات هذا الموسم التركيز على أنواع الأقمشة لأنّ الموضة تولي أهمية لهذا الأمر. إخترن الفساتين الساحرة بالأقمشة المميزة كتلك التي اعتمدتها كيندال، التي تبرز الملابس بفخامة أخّاذة.
تتميّز هذه الأقمشة كونها سميكة تُظهر الأزياء بالقصّة التي تناسب أشكال الجسم كافّة.

– القبعات:
لا تخرجن في العيد من دون اعتمار القبعة! إنها الصيحة التي ستميّز إطلالاتكنّ في العيد، فاعمدن الى اختيارها بالشكل، واللون، والحجم الذي يليق بملابسكنّ. (القبعات الصوفية لإطلالة البنات هذا الشتاء )
أظنّ أنّ القبعة هي الأكسسوار الوحيد الذي يُضفي السحر على الإطلالة، إلى حدّ أنها قد تطغى على الملابس.
– الجاكيت الفخمة:
إلجأن إلى الجاكيت الفخمة بقصّتها وبقماشتها. تهتم الجاكيت في العيد لإضفاء الفرادة على إطلالتكنّ الجميلة. أنصحكنّ باختيار تلك الجاكيت القصيرة مع الأكتاف البارزة والأزرار كبيرة الحجم، لأنها كفيلة لتحقيق الإطلالة العصرية الفريدة في العيد.

إقرأي أيضاً: اكتشفن أجدد فساتين شتوية 2016 للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية