ملابس تجعل المرأة الممتلئة تبدو أجمل في الصور

ملابس تجعل المراة الممتلئة تبدو اجمل في الصور

نخبرك عن ملابس تجعل المراة الممتلئة تبدو اجمل في الصور، وهي أيضًا ستجعلك تحبّين جسمك أكثر، إذ أنها ستضاعف روعتك وتعزّز جاذبيتك، تمامًا مثل عارضات الأزياء الممتلئات اللواتي يعرفن تمامًا كيف ينسّقن الأزياء التي يرتدينها. 

ias

سواء في الأيام العادية، أو في المناسبات، قد ترغبين بالتقاط الصور لنفسك، ولكنك تقلقين من أنها قد تبرز المناطق الممتلئة في جسمك. في ما يلي، نقدّم لك صيحات موضة تناسب صاحبة الجسم الممتلىء لتكوني الأجمل في الصور.

الفساتين بقصّة A

الفساتين التي تأتي ضيّقة من الأعلى وتتّسم بتنورة واسعة، أي أنّها تكون بقصّة A، تعزّز جمال جسم المرأة الممتلئة كثيرًا، وننصحك بأن تختاريها بالألوان التي تناسب بشرتك، ومن المفضّل أن تكون بتدرّجات داكنة.

السراويل بالخصر العالي

السروال بقصّة الخصر العالي هو من أهم القطع في خزانة من تتمتّع بقامة ممتلئة، ذلك أنّه يجعل إطلالتها أكثر جاذبية، إذ ينحت خصرها، وبالتالي تبدو في كلّ صورة يتم التقاطها لها رائعة إلى أقصى حدّ.

البلايزر الطويلة

تساعدك البلايزر الطويلة على إخفاء أردافكِ الممتلئة بسهولة، فتسوّقيها بمختلف الالوان، على شرط أن لا تكون مميزة بتفاصيل بارزة، مثل النقشات والأكتاف الكبيرة، بل اختاريها بتصاميم بسيطة، لتنسقيها مع السراويل والتنانير والفساتين.

الجمبسوت بأرجل واسعة

لتتميزي بلوك مواكب للموضة، لا تتردّدي بارتداء الجمبسوت ذي الأرجل الواسعة، وهو سيبدو رائعًا عليك إذا كان مميّزًا بقصّة مكشوفة عند الكتفين، واحرصي على تنسيقه مع حزام عند خصرك. ونذكرك بالابتعاد عن صيحات الموضة التي تفسد لوك المرأة الممتلئة.

> لا يرتكز جمال إطلالتكِ على شكل جسمك، إنّما على الملابس التي ترتدينها.

البدلة النسائية

من المعروف أنّ إطلالات المونوكروم رائعة لكلّ صاحبة جسم ممتلىء، والبدلة النسائية تمنحها ذلك بسهولة، من دون أن تتكبّد عناء تنسيق قطع الملابس. إذًا، اختاريها باللون الذي يعجبك، واستعدّي لتقومي بجلسة تصوير رائعة!

الفستان الضيّق

الفستان الضيّق هو من الملابس المثالية لصاحبة الجسم الممتلىء التي تتطلّع للتميّز بإطلالة أنثوية جريئة، على شرط أن ترتدي أسفله ملابس داخلية تشدّ جسمها، لتكون إطلالتها رائعة إلى أقصى حدّ!

شاهجي كيف تحضّرين الماسكات التي تضعها النجمات، لتتميزي بإطلالات جمالية رائعة مثلهنّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية