قطع ملابس تجعل صوركِ تبدو مثل نجمات انستغرام

ملابس تجعلك اجمل في الصور

الملابس التي تجعلك اجمل في الصور هي ما تحتاجين لتخطفي الأنظار على انستغرام أو فايسبوك أو غيرهما من تطبيقات نشر الصور، ولذا عليكِ أن تختاريها وفق قواعد ضرورية، أبرزها اعتماد القصات المناسبة لشكل جسمكِ، معرفة ألوان الملابس التي تفسد إطلالتكِ في الصور والتي تعزز جمالها، وانتقاء صيحات الموضة الرائجة، وغيرها. 

ias

قطع الملابس المختارة بعناية تعزّز روعة الإطلالات في الصور إلى أقصى الحدود، وفي هذا الإطار، تبدع المؤثّرات في عالم الموضة بتنسيقها بأساليب أكثر من رائعة، حتّى أنّنا عندما ننظر إلى صورهنّ نشعر برغبة كبيرة في تسوّق القطع التي يرتدينها لشدّة جمالها. فاطّلعي مع ياسمينة على قطع ملابس تجعل صوركِ تبدو مثل نجمات انستغرام، لتعتمديها وفقًا لما يحاكي ذوقكِ وأسلوبكِ.

سوال جينز الـ Mom

سروال جينز الـ Mom هو من أكثر تصاميم الملابس التي تشتريها البلوغرز، فيلفتننا بالطرق المختلفة التي يعتمدنها لتنسيقه، ذلك لأنّه يوفّر لهنّ إطلالة مريحة، مواكبة للموضة، ورائعة! إذًا، احرصي على وجوده في خزانتكِ، ونسّقيه كما يحلو لكِ، لتكوني الأجمل في صوركِ. 

إطلالات بالون الأبيض

مع بداية هذا الموسم، لفتتنا الكثير من إطلالات النجمات بملابس باللون الأبيض، فهنّ يلجأن إلى هذا اللون لأنّه يتناسب مع تدرّجات البشرة كافّة، وبالتالي يعزّز جمال الإطلالات في الصور. اعتمدي ملابس بهذا اللون، فنسّقي مثلًا السروال أو الشورت الأبيض مع قميص باللون نفسه، أو اختاري فستانًا أبيض، وتأكّدي من أنّك ستنذهلين لشدّة روعتكِ في الصور!

الفساتين الطويلة الواسعة

إذا كنت تتابعين حسابات مدوّنات الموضة، فأنتِ تلاحظين أنهنّ يرتدين الفساتين الطويلة الواسعة في الكثير من إطلالاتهنّ، وذلك لأنّها تعزّز روعتهنّ في الصور، خصوصًا إذا كانت تتميّز بتفاصيل تعكس صيحات الموضة الرائجة، مثل الأكمام الواسعة، الأكتاف المنفوخة والكشاكش. إذً، اختاري هذه القطعة ونسّقيها كما يحلو لكِ، لتخطفي الأنظار بصوركِ!

التصاميم المزيّنة بالنقشات والرسومات

التصاميم المزيّنة بالنقشات والرسومات هي من الخيارات المفضّلة لدى نجمات انستغرام، إذ تبعد الملل عن الإطلالات وتضفي الكثير من التميّز والحيوية. فاختاري الملابس المزيّنة مثلًا بنقاط البولكا، أو نقشة جلود الحيوانات، أو الأزهار وغيرها الكثير من الخيارات التي تضاعف روعتكِ في الصور.

لا غنى عن الألوان الحيوية

لا تستغني نجمات انستغرام عن الملابس بالألوان الحيوية، وخصوصًا في فصلي الربيع والصيف، فاختاريها بدوركِ، واعتمديها مع أكسسوارات بألوان متناسقة، لتتميزي بإطلالة مليئة بالحيوية والجرأة في صوركِ.

الملابس بصيحة التقليمات

من أكثر حيل الموضة ذكاءً لتبدي أطول، ارتداء ملابس تتزيّن بالتقليمات العاموديّة، والتي تمنحكِ بالتالي إطلالة حيوية ولافتة، ما يجعلها من الخيارات المثالية لتحصلي على صور رائعة، على شرط أن تنسّقيها مع أكسسوارات تزيدكِ جمالًا وتميّزًا.

ولتكوني أجمل في الصور، من المهم أن تعتني ببشرتكِ، فشاهدي فيديو العناية بالبشرة على طريقة كليوبترا مع جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية