ملابس وأكسسوارات ترتديها والدتك تناسبك استفيدي منها ولا تسمحي لها برميها

ملابس ترتديها والدتك تناسبك استفيدي منها ولا تسمحي لها برميها

مصدر الصورة: @realfashionist الحساب الرسمي للبلوغر Zaklina Pisano

نخبرك اليوم عن ملابس ترتديها والدتك تناسبك لتستفيدي منها ولا تسمحي لها برميها، ذلك لأنها رائجة جدًا هذا العام، إذ رصدناها في مختلف المجموعات، ولفتتنا إطلالات نجمات من مختلف الأعمار يرتدينها. وقد أخبرناك عن تصاميم اعتمدتها والدتك في الثمانينات رائجة اليوم.

ias

إذا كنت ووالدتك بنفس المقاس، فأنت محظوظة جدًا، لأن الكثير من الأزياء الموجودة في خزانتها ستبدو رائعة جدًا عليك، وتمنحك لمسات في منتهى الأناقة، الأنوثة والجاذبية.

وشاح البابوشكا

يضفي وشاح البابوشكا على إطلالاتك الكثير من التميّز والأناقة، وإنّه من الأكسسوارات التي تضاعف جمالك في الصور. توجّهي فورًا إلى خزانة والدتك، واختاريه باللون المناسب للون بشرتك وشعرك، ولفيه بطريقة مرتّبة حول رأسك، ولا تنسي وضع النظارات الشمسية لمزيد من الجاذبية.

القطع المصنوعة من الكروشيه

ملابس ترتديها والدتك تناسبك استفيدي منها ولا تسمحي لها برميها

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة من Bottega Venetta

بالطبع تعشق والدتك ملابس الكروشيه، والسبب أنّ جدّتك كانت تتفنن في خياطة أجمل القطع منها. وبما أنها رائجة جدًا في ربيع وصيف 2021، لا تترددي في استعارتها منها، ولشدة روعة الإطلالات التي ستحصلين عليها عندما ترتديها، ستجدين صعوبة في إعادتها إليها لشدة روعتها!

مجوهرات على شكل سلسلة

ملابس ترتديها والدتك تناسبك استفيدي منها ولا تسمحي لها برميها

اضغطي هنا لتسوّق هذا العقد من Rosantica

لن تكتمل إطلالتك من دون المجوهرات، وأجملها لهذا العام، تلك التي تأتي على شكل سلاسل. إنها مناسبة كثيرًا لإطلالاتك اليومية، وستبدو رائعة عليك خصوصًا وتمنحك إطلالة عصرية ومميزة. تأكّدي من أنّك إذا نسقتها مع ملابسك ستلفتين أنظار الجميع بروعتك!

الملابس بالأكمام الواسعة

إذا نظرت إلى صور والدتك في شبابها، ستجدين أنها كانت ترتدي الكثير من الملابس بالأكمام الواسعة، وهي حتى اليوم ما زالت تتسوّق أجملها. هي من أكثر القطع رواجًا، فاستفيدي من تلك التي تمتلكها أمك، ونسّقيها بما يتناسب مع عمرك وستايلك. ما رأيك مثلًا بقميص واسع الأكمام مع جينز ضيّق؟

البلايزر بنقشة المربعات

ملابس ترتديها والدتك تناسبك استفيدي منها ولا تسمحي لها برميها

اضغطي هنا لتسوق هذه البلايزر من Isabel Marant Étoile

البلايزر بنقشة المربعات هي أيضًا من الملابس التي تعشقها والداتنا، ولذا بالطبع والدتك تمتلكها بأجمل الألوان. الرائع في الأمر، أن بإمكانك أن ترتديها حتّى ولو كانت واسعة، فهي ستبدو رائع سواء تركتها مفتوحة ونسقتها مع جينز ضيّق مثلًا، أو أغلقتها ووضعت حولها حزامًا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية