ملابس خريفيّة استعيريها من خزانة والدتكِ أو ابنتكِ!

ملابس خريفية استعيريها من خزانة والدتك او ابنتك

هذا العام، بإمكانكِ أن تستعيري ملابس خريفية من خزانة والدتك او ابنتك من دون أن تقلقي، لأنّها تضاعف روعتكِ مهما كان عمركِ مختلفًا، وتتيح لكِ التميّز بإطلالة مواكبة للموضة. وقد لاحظنا ذلك من خلال إطلالات نجمات عالميات وبناتهنّ بالملابس نفسها.

ias

لأنّ الموضة لا تستهدف عمرًا معيّنًا، يقدّم مصمّمو الأزياء خيارات يمكن للمرأة اعتمادها مهما كان عمرها، وهذا أمر رائع، إذ بإمكانكِ أن تتوجّهي فورًا إلى خزانة والدتكِ، أو ابنتكِ، لتستعيري بعض القطع منها، وتضفي بعض اللمسات المتجدّدة على إطلالتكؤ وتبعدي الملل عنها. ووفقًا لمنسّقي الأزياء، ستجدين الكثير من الملابس لهذه الغاية، وسنعرض لكِ أبرزها.

كنزة الصوف

ملابس خريفية استعيريها من خزانة والدتك او ابنتك

اضغطي هنا لتسوّق هذه الكنزة

ابحثي في صوركِ عندما كنتِ صغيرة، وستلاحظين أنّكِ ترتدين كنزة الصوف في الكثير إطلالاتكِ الشتوية، وقد كبرتِ وما زلتِ تتسوّقين هذه القطعة. إذا كنت ووالدتكِ تتاركان القاس نفسه، فكلاكما محظوظتين، لأنّ بإمكان كلّ منكما تسوّق كنزة الصوف بتصاميم مختلفة، لتستعيراها من بعضكما البعض، ولا تشعرا بالملل من الإطلالة نفسها. 

البلايزر

ملابس خريفية استعيريها من خزانة والدتك او ابنتك

اضغطي هنا لتسوّق البلايزر

حتّى وإن كان لكلّ منكما مقاسًا مختلفًا، يمكنكما أن ترتديا البلايزر نفسها. فهذه القطعة تمنحكِ إطلالة مواكبة للموضة حتّى ولو كانت بمقاس أكبر من الذي تعتمدينه، وخصوصًا إذا نسّقتها مع سروال بقصّة الخصر العالي أو فستان ضيّق مثلًا. وقد برزت البلايزر هذا الموسم بتصاميم رائعة، لوحدها، أو ضمن البدلات النسائية الرائجة في خريف 2020.

جاكيت الفرو

ملابس خريفية استعيريها من خزانة والدتك او ابنتك

اضغطي هنا لتسوّق الجاكيت

تطلّ جاكيت الفرو بتصاميم مختلفة، منها للإطلالات العادية، وأخرى بتصاميم مثاليّة للسهرات والتي تنسّقينها مع الأزياء الراقية. هذه القطعة تناسب كلّ الأعمار، ما يتيح لكِ تسوّقها باللون الأسود مثلًا، والطلب من والدتكِ تسوّقها باللون البيج، لتجدا دائمًا ما يتناسب مع ملابسكما.

الفستان بقصّة الميدي

ملابس خريفية استعيريها من خزانة والدتك او ابنتك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

تمتلك كلّ سيّدة مواكبة للموضة فستانًا بقصّة الميدي، فهو لا يغيب عن ساحة الموضة، وله في كلّ موسم حضور بارز. إنّه من صيحات الموضة التي تعشقها الأميرات والملكات، وهذا ما يجعله محبّبًا على قلوبنا. اعتمدي هذه القطعة ذاتها أنتِ ووالدتكِ أو ابنتكِ، ولكن فلتنسّقها كلّ منكما بما يمنحها إطلالة تناسب عمرها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية