ملابس ضرورية في خزانة المرأة السعودية هذا الخريف لإطلالة راقية

ملابس ضرورية في خزانة المراة السعودية لاطلالة راقية

نطلعك على ملابس ضرورية في خزانة المراة السعودية لاطلالة راقية، فهي تحرص على التميز دائمًا بإطلالات أنيقة وأنثوية وعصرية، فتختار أجمل القطع بصيحات مواكبة للموضة تحقّق لها هذه الغاية، وتنسّقها مع مجوهرات تعشقها الفاشينيستاز السعوديات، وأكسسوارات لا تستغنين عنها.

ias

تشتهر المرأة السعودية بأناقتها وأنوثتها وجاذبيّتها، وهي تعزّز هذه الصفات من خلال إطلالاتها، سواء في العمل، أو خلال المناسبات أو لدى تلبيتها الزيارات، أو التسوق، وهي تثبت ذلك سواء ارتدت العباية أم لا. فبعد فكّ بعض القيود عنها، ازدادت حريّتها باختيار أجمل الأزياء، فباتت مصدر وحي لكثير من مواكبات الموضة، سواء في المملكة أو في أيّ دولة أخرى. لذا، سنطلعك على الأزياء الضرورة في خزانة المرأة السعودية، لتتسوقيها بالتصاميم التي تعجبكِ وتكوني الأجمل في أيّ وقت هذا الخريف. 

المعطف

ملابس ضرورية في خزانة المراة السعودية لاطلالة راقية

اضغطي هنا لتسوّق هذا المعطف

مهما كانت قصّته مختلفة، يبقى المعطف من القطع الأهم في خزانة المرأة السعودية في كلّ خريف وشتاء، وخصوصًا بتصاميم تتناسق مع مختلف الازياء، مثل ذاك بالتصميم الناعم، باللون الأسود أو البيج مثلًا. يتناسب المعطف مع مختلف الأزياء، فهو يمنحكِ إطلالة عصرية سواء كنتِ ترتدين بدلة نسائية، أو سروال وبلوزة أو فستان، كما أنّه خيار رائع للسهرات. 

تنورة الـ Pencil

ملابس ضرورية في خزانة المراة السعودية لاطلالة راقية

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

ترافق تنورة الـ Pencil الكثير من السيدات الراقيات، فنراها مثلًا في أجمل إطلالات الملكة رانيا، وميغان ماركل وغيرهما من سيدات البلاط الملكي. ولذا، لا بدّ من امتلاك هذه القطعة بمختلف التصاميم، بلون موحّد أو مزيّنة بنقشة المربّعات مثلًا. ولطلّة جذّابة، تنصحكِ ياسمينة بتنسيقها مع كنزة، أو بلوزة وبلايزر، أو توب ومعطف، وبالطبع لا تنسي الأكسسوارات، وأبرزها حقيبة الكتف، حذاء الـ Pump والمجوهرات الناعمة.

الفستان بقصّة الميدي

ملابس ضرورية في خزانة المراة السعودية لاطلالة راقية

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الفستان بقصّة الميدي قطعة على كلّ مواكبة للموضة امتلاكها، ولذا، تتسوّقه المرأة السعودية بأجمل التصاميم، ومن أروع الأفكار لاعتماده هذا الخريف، تنسيقه مع معطف، أو بلايزر. ولا تنسي الأكسسوارات، فنسّقي معه ساعة بتصميم ناعم، ولا تتردّدي بوضع قبّعة على رأسكِ ونظارات شمسيّة، لإطلالة في غاية الجاذبيّة.

السروال الواسع بقصة الخصر العالي

ملابس ضرورية في خزانة المراة السعودية لاطلالة راقية

اضغطي هنا لتسوق هذا السروال

السروال الواسع بقصة الخصر العالي هو من القطع التي لا تفارق المرأة العربية، إذ يمكنها تنسيقه بمختلف الطرق وفي أيّ فصل. خلال هذا الخريف، ننصحكِ باعتماده مع توب ضيّقة تضعينها تحته وبلايزر، وبوتس الكاحل، فهذا التنسيق سيمنحكِ لمسات عصرية تجمع بين الأنوثة والأناقة. 

أكملي إطلالتكِ مع أجمل مكياج عيون سموكي، فتعلمي طريقة سهلة لتطبيقه في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية