ملابس لا تتخلى عنها أقوى "السياسيات" في العالم لتختاريها بمناسبة يوم المرأة العالمي

ملابس لا تتخلى عنها اقوى السياسيات في العالم لتختاريها بمناسبة يوم المراة العالمي

كامالا هاريس، نائبة رئيس الولايات المتحدة الأأميركية جو بايدن

نعرض لك ملابس لا تتخلى عنها اقوى السياسيات في العالم لتختاريها بمناسبة يوم المراة العالمي، أذ أنّها تمنحك إطلالة تعكس ثقتك الكبيرة بنفسك وعدم خوفك من مواجهة العوائق لتحقيق مرادك، فهي من الأزياء التي تعكس الشخصية الشجاعة.

ias

تشكل إطلالات نساء السياسة مصدر وحي لمن يفضّلن الستايل الرسمي، فهن يخترن دائمًا قطعًا كلاسيكية تجمع بين اللمسات الأنثوية والذكورية تجسّد قوّتهن في تبوّا أهم المناصب في الحكم، مثبتات بذلك قدرات المرأة في تطوير البلاد نحو الأفضل. فما رأيك بأن تختاريها بدورك؟

البلايز المفضلة لديهن

ملابس لا تتخلى عنها اقوى السياسيات في العالم لتختاريها بمناسبة يوم المراة العالمي
إطلالة لأنجيلا ميركل، المستشارة الألمانية، وهي ترتدي البلايزر

البلايزر هي قطعة اساسية في خزانة نساء عالم السياسة، إذ تؤدي دورًا بارزًا في منحهنّ إطلالة رسمية تعكس الثقة الكبيرة بالنفس والشجاعة. أنجيلا ميركيل على سبيل المثال، تختارها دائمًا بقصّة تتعدّى الخصر، وبألوان لافتة تجعل الأنظار موجّهة نحوها، وتنسّقها مع سروال قماشي، أو مع تنورة أو فستان بقصّة الميدي.

وأيضًا الفستان بقصّة الميدي

تلفتنا دائمًا إطلالات "السياسيات" اللواتي يرتدين فساتين بقصّة الميدي، فهي تمنحهنّ لمسات تمزج بين الأناقة والأنوثة، وفي الوقت نفسه تعكس الشخصية الثوية والواثقة. هي تتوافر بأجمل التصاميم، وإنها من صيحات الموضة المثالية للمرأة المحتشمة، فاستوحي أجمل الافكار من سانا مارين، رئيسة وزراء فنلندا وغيرها من النساء البارزات في عالم السياسة.

القميص الأبيض

أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية التي يصفها البعض بأقوى سيدة في أوروبا، تختار الكثير من الملابس الرسمية الأنيقة، وأبرزها القميص الأبيض الذي يشكّل أيضًا الخيار الأبرز لدى معظم "السياسيات"، فهن ينسّقنه غالبًا مع البدلات النسائية، والبلايزر المنسّقة مع تنورة أو سروال قماشي.

بلوزة القماش

هذه الصورة هي لنانسي بيلوسي، الرئيس الـ 52 لمجلس النواب الأميركي، وتظهر فيها مرتدية بلوزة قماشية بقصّة واسعة بلون النيلي. هذه القطعة تختارها بأجمل الألوان مختلف السيدات اللواتي يتبوّأن مناصب سياسية مهمة، إذ تتيح لهنّ التميّز بستايل أنيق ومريح في الوقت نفسه. 

> الملابس لن تغيّر العالم، بل المرأة التي ترتديها ستقوم بذلك.

البدلة النسائية

البدلة النسائية ترافق معظم إطلالات "السياسيات"، فهنّ يخترنها غالبًا بسروال واسع بالقصة المستقيمة وبلايزر بقصّة تناسب شكل الجسم، سواء بالتدرجات الداكنة كالأسود والكحلي، أو الهادئة كالبيج والأبيض، أو حتّى المشرقة كالبرتقالي والأحمر. البدلة النسائية هي من الملابس التي تُشعرك بثقة كبيرة بنفسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية