ملابس مثيرة للجدل ارتدتها كيم كارداشيان لا يمكن لأي امرأة طبيعيّة اختيارها!

ملابس مثيرة للجدل ارتدتها كيم كارداشيان

مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images من موقع Insider

نعرض لك ملابس مثيرة للجدل ارتدتها كيم كارداشيان والتي تعكس جرأتها وذوقها الغريب في انتقاء ملابس تعرّضها لانتقادات وتعليقات سلبيّة كثيرة من الجمهور ونقّاد الموضة، والتي بدأت بارتدائها بشكل خاص بعدما انفصلت عن زوجها كانييه وست.

ias

في الأشهر الأخيرة، أضفنا إطلالات كيم كارداشيان إلى قائمة أفشل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، والسبب، ملابسها العجيبة والبعيدة عن المألوف، والمختلفة تمامًا عن التي اعتادت التألّق بها سابقًا، والصور التالية ستثبت ما نتحدّث عنه.

جمبسوت أظهرها عارية

للوهلة الأولى، نظنّ أنّ هذا الجمبسوت صُنع من قماش شفّاف مطرّز بالأزهار، لكنّه في الحقيقة مبطّنًا بقماش باللون البيج. هذا الجمبسوت متّصل بحذاء وقفازين، وهو يُظهر منحنيات الجسم بطريقة فاضحة، لكن كيم جريئة ولا تكترث البتة!

إطلالة بدت بها كالإوزّة

جمبسوت من قماش الساتان الزهريّ أيضًا بقصّة ضيّقة تُظهر منحنيات الجسم بأسلوب فاضح، ولكن هذه المرّة نسّقته مع معطف ضخم من الريش الزهريّ، فظهرت كامرأة متنكّرة بزيّ الإوزّة!

إطلالة غير مقبولة

هذه الإطلالة التي اعتمدتها كيم كارداشيان في حفل الـ ميت غالا، غير مقبولة أبدًا، ولم تحصل بسببها على أيّ إطراء، بل تعليقات سلبيّة وساخرة جدًا، فهي بدت كالشبح في هذا الحدث!

إطلالة شبهّها البعض بكيس القمامة!

صدق حقًّا من شبهه إطلالة كيم هذه بكيس القمامة! فهي نسّقت ملابس وأكسسوارات كلّها من الجلد، شملت أيضًا قناعًا غطّى وجهها بأكمله، والأسوأ أنّها نسّقتها مع حقيبة بيضاء لم تكن مناسبة أبدًا مع أي قطعة في الإطلالة!

بالحديث عنها، لا يمكن أن ننسى أنّها تتمتّع بإطلالة جماليّة رائعة، بسبب بشرتها المثاليّ وشعرها الصحيّ، وقد أخبرناك عن مكوّن موجود في كلّ مطبخ تستخدمه كيم كارداشيان لتطويل شعرها وتعزيز قوّته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية