ملابس وأكسسوارات تزيد ثقتكِ بنفسكِ وتجعلكِ سعيدة

شكل امرأة برج الحوت

شكل امرأة برج الحوت

الثقة بالنفس هي من أهمّ الصفات التي تحرص المرأة العربيّة على تعزيزها في شخصيّتها، ولذا تتّبع الكثير من أهم القواعد التي ينصح بها خبراء النفس لتحقيق هذه الغاية، وأبرزها اختيار الملابس والأكسسوارات. وقد لا تعلمين ذلك، لكن هناك تصاميم تلعب دورًا كبيرًا في عكس شجاعة المرأة وثقتها بنفسها، وبالتالي تغيّر نظرة كلّ من حولها تجاهها.

ias

تشكّل المرأة محطّ اهتمام دور الأزياء دائمًا، فيقدّمون لها في كلّ موسم تصاميم كثيرة تليق بالمرأة القوية، وتتيح لها التميّز بإطلالة واثقة ورائعة. في هذا الإطار، تبرز الكثير من الخيارات الرائعة التي ستجدين من بينها ما يناسب ذوقكِ مهما كان مختلفًا، فاطّلعي معنا على أبرز تصاميم الملابس والأكسسوارات التي تزيد ثقتكِ بنفسكِ.

حذاء الراينجر المستوحى من موضة الرجال

ملابس واكسسوارات تزيد ثقتك بنفسك وتجعلك سعيدة

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Dr. Martins

منذ سنوات طويلة، تتبنّى دور الأزياء العالمية الكثير من صيحات الموضة الرجاليّة، لتحوّلها إلى خيارات لا تتخلّى عنها المرأة المواكبة للموضة، وهي بأغلبيتها تزيد ثقتكِ بنفسكِ، إذ سينظر الآخرين إليكِ على أنّك امرأة شجاعة وواثقة. ويعدّ حذاء الراينجر أبرز هذه التصاميم، ولكن من المهمّ أن تنسّقيه بأسلوب لا يؤثّر على أنوثتكِ، فاعتمديه مثلًا مع سروال جينز ضيّق، أو مع فستان عصري.

البدلة النسائيّة باللون الأسود

تصاميم البدلات النسائية رائعة جدًا، وتلك المميزة بلونها الأسود مثالية لمن تريد أن تزيد ثقتها بنفسها، فهي خيار يعكس أيضًا شجاعتكِ وجرأتكِ، وبالتالي، لن يتعامل أحد معكِ بعد اليوم على أنّكِ خجولة، فاختاريها بما يتناسب مع شكل جسمكِ، كما يمكنكِ أن تستوحي الأفكار من إطلالات النجمات العربيّات بالبدلة السوداء، لأسلوب أكثر تميّزًا وجاذبيّة.

التصاميم المزيّنة بالنقشات

ملابس واكسسوارات تزيد ثقتك بنفسك وتجعلك سعيدة

اضغطي هنا لتسوّق فستان Balenciaga

في كلّ موسم، تلفتنا أجمل التصاميم المزيّنة بالنقشات، والتي تزيد ثقتكِ بنفسكِ إلى أقصى الحدود، وخصوصًا تلك الكبيرة والجريئة، مع الحرص على تنسيقها بأسلوب مواكب للموضة. وفي صيف 2020، ننصحكِ باختيار تلك المستوحاة من النباتات الاستوائية والازهار، فهي الأجمل، وغنها تزيّن ليس الملابس فحسب، بل أيضًا الأكسسوارات.

التصاميم الجلدية

ملابس واكسسوارات تزيد ثقتك بنفسك وتجعلك سعيدة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحزام

لتزيدي ثقتكِ بنفسكِ، احرصي قدر المستطاع على تنسيق الأكسسوارات الجلدية مع ملابسكِ، وخصوصًا الأحزمة العريضة إذا كانت تتناسب مع شكل جسمكِ، ولا تتردّدي ابدًا في اعتماد الملابس المصنوعة من الجلد، مثل السترات والتنانير.

النظارات الشمسية بالتصاميم اللافتة

احرصي على اختيار النظارات الشمسية المزدانة بتفاصيل لافتة، مثل نقش جلود الحيوانات، أو اختاريها بإطارات عريضة، فهي مثالية لتحصلي على إطلال تزيد ثقتكِ بنفسكِ.

الملابس المصنوعة من الدنيم

ملابس واكسسوارات تزيد ثقتك بنفسك وتجعلك سعيدة

اضغطي هنا لتسوّق جاكيت Guess

قطع الدنيم التي رصدناها في مجموعات الأزياء رائعة وستجدين من بينها حتمًا ما يناسب ذوقكِ، وهي خيار مثالي إذا كنت تبحثين عمّا يمنحكِ إطلالة تزيد ثقتكِ بنفسكِ، وخصوصا تلك التي تعكس الصيحات اللافتة، كالسترات المزيّنة بالرسومات، أو المرفقة بأكتاف عريضة، وبالنسبة للسراويل، فتلك الضيّقة رائعة، وأيضًا الواسعة بقصّة الخصر العالي.

ولإطلالة رائعة في الصيف، تعلّمي كيف تطبّقين مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية