ملابس وأكسسوارات ضرورية في خزانة المرأة العربيّة

ملابس واكسسوارات ضرورية في خزانة المراة العربية

الملابس والاكسسوارات الضرورية في خزانة المرأة العربية تتيح لها التميّز دائمًا بإطلالة مثالية تعكس أنوثتها وروعتها، ولذا من المهم أن تختارها بما يحاكي ذوقها وإطلالتها، مع الحرص على أن تكون بصيحات مواكبة للموضة.

ias

تشتهر المرأة العربيّة بأسلوبها الأنيق والمحتشم الذي يحاكي أحدث توجّهات الموضة الرائجة، فهي تنسّقها بما يمنحها لمسات عصريّة تمزج بين الأنوثة والأناقة، وبالطبع، لا تنسى إضفاء الحيوية والتميّز، إن من خلال الألوان أو التفاصيل التي تزيّن القطع. وفي هذا الموضوع، ستشارككِ ياسمينة أبرز الملابس والأكسسوارات المهمّة في خزانة المرأة العربيّة.

حذاء الـ Pump الكلاسيكيّ

ملابس واكسسوارات ضرورية في خزانة المراة العربية

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Gianvito Rossi

يرافق حذاء الـ Pump الكلاسيكيّ إطلالات أهمّ السيّدات العربيّات الأنيقات، ولذا احرصي على وجوده في خزانتكِ، وخصوصًا بلون نيود إذ يتناسب مع مختلف ألوان الملابس. يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع إطلالاتكِ النهاريّة للمسات أنثوية جميلة، وأيضًا مع ملابس السهرة لتتميّزي بأسلوب يجمع بين الرقيّ والجاذبيّة. 

الفساتين الطويلة وبقصّة الميدي

ملابس واكسسوارات ضرورية في خزانة المراة العربية

اضغطي هنا لتسوٌ هذا الفستان

الفساتين الطويلة وتلك المميّزة بقصّة الميدي هي الأحبّ إلى قلب المرأة العربيّة، وقد باتت من القطع التي لا تفارق مجموعات الأزياء، فهي تطلّ في كلّ موسم بتصاميم تعكس أروع الصيحات وتمنحكِ الكثير من التميّز، مثل الأكمام الواسعة، نقشات الأزهار، التقليمات، وغيرها. فتسوّقي ما يعجبكِ منها، مع الحرص على اختيار قصّة الفستان التي تتناسب مع شكل جسمكِ.

الحزام أكسسوار لا غنى عنه

ملابس واكسسوارات ضرورية في خزانة المراة العربية

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحزام

الحزام هو أكسسوار لا تستغني عنه المرأة العربيّة، فهو يعزّز جمال جسمها ويمنحه شكل الساعة الرمليّة، لذا اختاريه بالألوان والتصاميم التي تعجبكِ، ونسّقيه مع إطلالاتكِ، لتكوني دائمًا مميّزة.

القميص الكلاسيكيّ

ملابس واكسسوارات ضرورية في خزانة المراة العربية

اضغطي هنا لتسوّق القميص

القميص الكلاسيكيّ المميّز بالقصّة المحتشمة هو الأحبّ إلى قلب المرأة العربيّة، إذ يمكن تنسيقه مع السراويل والتنانير. وهذا العام، احرصي على اختياره بأكمام واسعة، أو أكتاف منفوخة ناعمة، أو ياقة أنثوية مبتكرة. ولمزيد من التميّز والحيويّة، اعتمدي ذاك المزيّن برسومات ناعمة.

المجوهرات والساعات

ملابس واكسسوارات ضرورية في خزانة المراة العربية

اضغطي هنا لتسوّق أقراط Louis Vuitton

لا تنسى المرأة العربيّة إكمال إطلالاتها بمجوهرات وساعات تتناسب مع ملابسها، فهي ضرورية لتمنح أسلوبها الحيوية والأنوثة، لذا نراها ترافقها في الأيام العادية وفي المناسبات.

الحقيبة: رفيقة المرأة المفضّلة

ملابس واكسسوارات ضرورية في خزانة المراة العربية

اضغطي هنا لتسوّق الحقيبة

لا تخطو المرأة العربيّة خطوة خارج منزلها من دون حقيبتها، على خلاف كثير من السيدات في مناطق أخرى، فهي ضرورية ليس لحمل أغراضها فحسب، وإنّما للتميّز بإطلالة مفعمة بالأنوثة.

الوشاح

ملابس واكسسوارات ضرورية في خزانة المراة العربية

اضغطي هنا لتسوّق وشاح Givenchy

الوشاح هو من أهمّ الأكسسوارات في خزانة المرأة العربيّة، ويطلّ في كل مرّة بخامات وصيحات تتناسب مع كلّ موسم. تختاره المرأة المحجّبة لتكلّل إطلالاتها بلمسات حيوية جميلة، وأيضًا لتضعه على عنقها، وهي خطوة تقوم بها مختلف النساء، للمسات أنثويّة، أنيقة وحيويّة.

التنورة بمختلف صيحاتها

التنانير الطويلة، وبقصّة الميدي، وتلك التي تصل إلى طول الركبة… تصاميم تختلف وفقًا لكلّ ذوق، ولكن تبقى هذه القطعة مهما كان تصميمها، ضروريّة في خزانة المرأة العربيّة. هذا العام، تطلّ التنانير بصيحة التكسيرات، وبألوان متنوّعة، ومزيّنة برسومات جميلة، وبتصاميم ناعمة، لتختاري منها ما يعجبكِ وتلفتي الأنظار بأنوثتكِ.

وفي المكياج، تعشق المرأة العربيّة مكياج عيون السموكي، فإليك طريقة سهلة لتطبيقه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية