ملابس وأكسسوارات تحتاجها كلّ من تخطّت عامها الثلاثين

ملابس واكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين

الملابس والاكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين تختلف عن تلك التي اعتادت أن تعتمدها قبل ذلك، وذلك لتضمن التميّز بإطلالة مناسبة لعمرها ومواكبة للموضة في الوقت نفسه.

ias

من أبرز قواعد الموضة الضرورية لمن تخطّت عامها الثلاثين، أن تختار كل ّتصميم بعناية، بما يتناسب مع شكل جسمها، عمرها، ولون بشرتها، وذلك كي لا تكون عرضة للانتقادات ولكي تحافظ على روعة أسلوبها. لذا، ستطلعكِ ياسمينة في هذا الموضوع على أبرز الملابس والأكسسوارات التي تحتاجينها في هذا العمر، لتتأكّدي من وجودها في خزانتكِ.

القميص الأبيض بالقصة الأنثويّة

ملابس واكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

القميص الأبيض بالقصة الأنثويّة هو من أهمّ القطع في خزانة كلّ سيّدة مواكبة للموضة، وهو يمنح من تخطّت عامها الثلاثين الكثير من الأناقة والرقيّ، خصوصًا وأنّ يمكنكِ تنسيقه مع مختلف القطع واعتماده في كلّ الأوقات. ولإطلالة عصريّة، ننصحكِ باختياره بصيحة الأكمام الواسعة، أو الأكتاف المنتفخة، ومن قماش ناعم مثل الساتان أو الشيفون.

حذاء الـ Pump الكلاسيكيّ

ملابس واكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين

اشغطي هنا لتسوّق الحذاء

حذاء الـ Pump الكلاسيكيّ هو قطعة لا تتخلّى عنها كلّ من تعشق الإطلالات الأنثويّة الأنيقة، فهو يتناسب مع مختلف الإطلالات، إذ يمكنكِ تنسيقه مع جينز، مع فستان لساعات النهار، أو مع فستان السهرة، وغيرها من الملابس. وكما كان أساسيًّا في خزانتكِ قبل أن تبلغي عامكِ الثلاثين، سيرافقكِ في هذا العمر، لتحافظي على أسلوبكِ الراقي والأنيق.

البلايزر

ملابس واكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين

اضغطي هنا لتسوّق البلايزر

تمنحكِ البلايزر الكثير من الأنوثة والتميّز، ويمكنكِ تنسيقها إمّا مع السراويل أو التنانير أو حتّى الفساتين. لذا، إحرصي على وجودها في خزانتكِ بالقصّة التي تناسب شكل جسمكِ، ولا تنسي إكمال إطلالاتكِ عندما تعتمدينها، مع مجوهرات بتصاميم ناعمة.

لا غنى عن السنيكرز

ملابس واكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين

اضغطي هنا لتسوّق السنيكرز

مهما تقدّم بكِ العمر، يبقى السنيكرز الأهمّ في خزانتكِ، إذ أنّه ضروريّ لإطلالة مريحة وعصريّة في الوقت نفسه، خصوصًا عندما تذهبين للتسوّق، أو خلال السفر. ولكن هنا، ننصحكِ بالابتعاد عن ذاك المزيّن بالكثير من التفاصيل، واختاري بدلًا من ذلك التصاميم التي تأتي بألوان موحّدة، أبرزها الأبيض أو الأسود أو تدرّجات النيود.

أجمل تصاميم الحقائب

ملابس واكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة

لا تتخلّي أبدًا عن الحقيبة عندما تتخطّي عامكِ الثلاثين، فهي ضرورية لإطلالة متكاملة. وهنا، أنتِ أمام خيارات كثيرة منها، أبرزها الكلاتش للمناسبات الرسمية، والتي تتدلى من الكتف، وحقيبة الـ Tote، وحقيبة الخصر المرفقة بحزام، وغيرها الكثير.

التنانير والفساتين بطول الركبة أو الطويلة

ملابس واكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

التنانير والفساتين بطول الركبة أو المميزة بقصّتها الطويلة هي مثاليّة لكِ في هذا العمر، وتطلّ في كلّ موسم بتصاميم رائعة جدًّا ستجدين من بينها ما يتناسب مع ذوقكِ حتمًا.

النظّارات الشمسيّة بإطار أسود أو بنيّ

ملابس واكسسوارات لمن تخطت عامها الثلاثين

اضغطي هنا لتسوّق هذه النظارات الشمسية

من تخطّت عامها الثلاثين يجب أن تحافظ على جمال إطلالتها، والنظّارات الشمسية مثاليّة لتعزيز ذلك، خصوصًا تلك التي تأتي بإطار أسود أو بنيّ، على شرط أن تكون بتصميم يتناسب مع شكل وجهكِ، من دون أن تنسي القواعد الضرورية لاختيار النظارات الشمسية.

وفي هذا العمر، من المهم أن تعتني ببشرتكِ، فشاهدي فيديو العناية بالبشرة على طريقة كليوبترا مع جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية