ملابس وأكسسورات ارتدتها ياسمين صبري أكثر من مرة

ملابس واكسسورات ترتديها ياسمين صبري اكثر من مرة

ملابس واكسسورات ترتديها ياسمين صبري اكثر من مرة ومع ذلك تطلّ دائمًا بلوكات مميّزة جدًا. ففي كلّ مرة تنشر صورة لها، تصبح حديث الجميع، ولكن ما يلاحظه البعض، هو أنّ لديها قطع مفضّلة في خزانتها، تعتمدها كثيرًا باعتماد حيل ذكية للحصول على لوك جديد من دون شراء تصاميم جديدة.

ias

تعتمد ياسمين دائمًا أجدد صيحات الموضة، ولكن ذلك لا يمنعها من الاستعانة في بعض الأحيان بقطع ارتدتها سبقًا، مرّة واثنتين وحتى أكثر، وتطلّ علينا بكامل ثقتها، على عكس نجمات أخريات يحرصن على البروز دائمًا بتصاميم جديدة كليًّا. 

البلايزر الحمراء نفسها أكثر من 4 مرات

ملابس واكسسورات ترتديها ياسمين صبري اكثر من مرة
يبدو أنّها المفضلة لديها

اعتمدت ياسمين صبري هذه لبلايزر الحمرء في أكثر من إطلالة، ونسّقتها كلّ مرة مع فستان مختلف، منها يتزيّن بنقشة الأزهار التي أضفت عليها لمسات حيوية ومميزة، ومنها بلون موحّدة منحتها الجاذبية والأناقة. وفي كلّ المرات، نجحت بتنسيقها لتلفت الأنظار بإطلالات رائعة.

نفس الحقيبة والقميص

ملابس واكسسورات ترتديها ياسمين صبري اكثر من مرة
الإطلالتان أنيقتان جدًا

حقيبة Hermes هذه هي واحدة من أغلى مقتنيات ياسمين صبري، وقد نسّقتها مع إطلالات مختلفة، من بينها تلك التي ارتدت فيها سروال جينز وقميصًا أبيض وبلايز كحلية، وأخرى نسقتها فيها مع القميص الأبيض نفسه وجينز أزرق وبلايزر حمراء.

البلايزر الكحلية في إطلالتين

ملابس واكسسورات ترتديها ياسمين صبري اكثر من مرة
ستايلها رائع في الصورتين

تملك ياسمين صبري تصامم بلايزر كثيرة وبألوان عديدة، وهي تعتمدها في معظم إطلالاتها، من بينها تلك الكحلية التي نسّقتها في إحدى المرات مع فستان وحذاء Pump باللون الأبيض، ومرّة أخرى مع جين أزرق، قميص أبيض وصندل بالكعب العالي باللون البيج نراه أيضًا في كثير من لوكاتها.

نسّقت البلايزر البيضاء لإطلالات مختلفة

ملابس واكسسورات ترتديها ياسمين صبري اكثر من مرة
لفتتنا كل إطلالاتها بهذه البلايزر

يليق الأبيض جدًا بلون بشرة ياسمين صبري، وهذه البلايزر البيضاء تثبت ذلك. فقد اعتمدتها أكثر من مرّة مع ملابس مختلفة، فلاقت كلّ إطلالاتها بها إطراءات المتابعين ونقّاد الموضة.

لقد نسّقتها مع سروال أبيض ضيّق وقميص أصفر وبدت جميلة، وأيضًا مع سروال جلدي غالي الخصر وبلوزة ضيّقة بللون الأسود وبدت جذّابة كما عندما ارتدتها مع فستان أخضر، وذلك يعود أيضًا إلى اسرار المكياج التي تعتمتدها ياسمين صبري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية