ملامح مختلفة تماماً...هكذا كانت نادين نسيب نجيم في اول دور تلفزيوني لها!

هكذا كانت نادين نسيب نجيم في اول دور تلفزيوني لها!

الا نبالغ إذا اعتبرنا نادين نسيب نجيم من أكثر النجمات المتالقات على الساحة التمثيلية الدرامية، ورغم عدم دخولها إلى هذا المجال من بابه الأكاديمي، إلا أنّ موهبتها اللافتة منذ ظهورها التلفزيوني الأوّل لفت أنظار المنتجين إليها، وجعلها اليوم من أهم ممثلات العالم العربي. في دور البطولة الأوّل لم تكن ملامح نادين مشابهة للتي هي اليوم، بل الاختلاف الكبير والصور تشهد على ذلك!

ias

" خطوة حب" هو إسم المسلسل الذي أدّت فيه نادين دور البطولة إلى جانب الممثل عمار شلق، ورغم أنّها تتمتع بجمال لافت ليتم اختيارها ملكة جمال لبنان، إلا أنّ تغييرات كثيرة شهدها وجهها مع السنوات، خصوصاً من ناحية عمليات التجميل التي خضعت لها. وهنا نتذكّر كيف كانت نادين نسيب نجيم يوم انتخابها ملكة جمال لبنان. 

نادين نسيب نجيم في اول دور تلفزيوني لها!

"داليا" في "خطوة حب" مختلفة عن " عليا" في " الهيبة" فالوجه كان خالياً من البوتوكس والفيلر، ومع تغيير لافت في شكل ألأنف، والحاجبين، والأسنان، ما جعل إطلالتها مختلفة تماماً اليوم، من دون ذكر السنوات التي زادت الجمال نضجاً. وهنا لا بد من الإشارة إلى أنّها ليست الملكة الأولى التي تغيرت ملامحها بالكامل منذ حصولها على اللقب حتّى اليوم.

نادين نسيب نجيم في مسلسل

فما رأيك أنت بهذا الاختلاف وهذه التغييرات التي خضعت لها نادين، وهل كانت محقّة؟

إقرئي المزيد: نادين نسيب نجيم في صور الطفولة…هل تشبه نفسها اليوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية