ملخّص عن أبرز صيحات الأحذية لصيف 2019 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

اكتشفي احذية صيف 2019

أمس كان ختام أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2019 وذلك مع العرض المميّز والذي انتظرناه منذ البداية، عرض أزياء لويس فويتون لصيف 2019.

ias

بذلك نكون قد أنهينا جولتنا على أسابيع الموضة العالميّة لصيف 2019 والتي بدأناها منذ شهر تقريباً في نيويورك وبالتالي فإنّ صيحات أزياء الصيف المقبل باتت معروفة ونعدكِ بملخّص عنها.

إلى حين ذلك، نكشف لكِ أبرز صيحات الأحذية والتصاميم التي رصدناها من عروض أزياء أسبوع الموضة الباريسيّ.

موضة الأحذية طويلة الساق

الاحذية طويلة الساق الميتاليكية ومن الـ PVC مع بالمان

البداية مع الأحذية طويلة الساق التي باتت معتمدة في موسم الصيف وليس فقط في الشتاء حيث رأيناها مهيمنة على عرض بالمان تحديداً وبقماشٍ إما ميتاليكيّ وبأشكالٍ هندسيّة أو بقماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف.

موضة أحذية الكاحل

حذاء الكاحل الفضفاضة Slouchy او باسلوب الـ Western

من الأحذية طويلة الساق، ننتقل لنسلّط الضوء على أحذية الكاحل التي رأيناها ونشير إلى أنّ موضتها مع إيزابيل ماران أتت لتعكس الدنيم إذ رأيناها بهذا القماش أما قصّتها فبأسلوب الـ Western أي فضفاضة و Slouchy. كذلك الأمر، برز حذاء رعاة البقر ولكن بأسلوبٍ Western و Edgy في الوقت ذاته إذ رأيناه بالقماش الجلديّ ومع بكلٍ مختلفة وذلك من علامة سيلين.

احذية لويفي الكاحل باصبع او باسلوب فضفاض لصيف 2019

أيضاً مع لويفي، لفتتنا أحذية الكاحل ولكن هذه المرّة بالتصاميم الغريبة إذ رأينا الحذاء مفتوحاً من الأمام وبإصبع وأيضاً حذاء الكاحل بأسلوب حذاء المحارب أو الرانجر إنما بقصّة فضفاضة وعسكريّة.

موضة الأحذية المسطّحة

حذاء الباليرينا بالشرائط او حذاء الشرائط مع الكعب المروس

من موديلات الأحذية التي برزت أيضاً، نشير إلى استمرار موضة الأحذية المسطّحة وعودة أحذية الباليرينا تحديداً وقد رأيناها مع ديور بشرائط عدّة كما تأكّدنا أنّ الشرائط موضة مع الأحذية المسطّحة حتى ولو كانت هذه الأخيرة بكعبٍ صغير Kitten وكان هذا الكعب بشكل المثلث.

موضة أحذية الصنادل والمول

الاحذية بالكعب العريض مع كلوي لصيف 2019

بالإضافة إلى ذلك ولأنّ أحذية المول برزت هذا الموسم، لا بدّ من الإشارة إلى مصيرها في الصيف القادم حيث ننصحكِ باختيارها بكعبٍ عريض Block وعالية قليلاً من الأمام Platform أو يمكنكِ اللجوء إلى الأحذية التي تعكس أسلوب الـ Vintage وذلك عبر اختيار الحذاء المروّس من الأمام والذي يغطي القدم من الأمام والذي يأتي مع بكلة على الكاحل.

موضة أحذية المول

احذية المول من CHANEL لصيف 2019

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على الأحذية التي رأيناها مع CHANEL إذ لم تكن مرتدية من قبل عارضات الأزياء بل محمولة باليد وقد أتت بأسلوب المول أو الصندل المفتوح وبألوانٍ قويّة أو نيون وأيضاً أساسيّة ولكن الملفت فيها أنّها عريضة من الأمام ومفتوحة على الأصابع ولكن بقماش الـ PVC المطبّع بشعار العلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية