ملخّص عن أبرز موديلات حقائب صيف 2019 من باريس وميلانو

موضة شنط صيف 2019

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2019 وهذا يعني اليوم الأخير أيضاً ضمن جولتنا التي بدأت منذ شهرٍ تقريباً مع أسابيع الموضة العالمية لصيف 2019.

ias

كالعادة وبعد تغطية لأهمّ عروض الأزياء من مدن وعواصم الموضة المختلفة، نسلّط الضوء على أبرز ما رأيناه من حقائب وأحذية وكنّا قد عرضنا تلك التي رصدناها في أسبوعيّ نيويورك ولندن والآن حان الوقت لنتكلّم عن الحقائب التي رأيناها في ميلانو وباريس.

الحقيبة على شكل صندوق او بقماش الـ PVC

البداية مع الحقائب ذات الشكل المربّع والمستطيل والتي رأيناها بأقمشة مختلفة إذ ومع برادا أتت مطبّعة بالأزهار أما مع بالمان فرأيناها بـ قماش الـ PVC كأساس وكحقيبة حماية للحقيبة الأساسيّة التي أتت جلديّة وبتصميمٍ كلاسيكيّ.

الحقيبة بالشكل الهندسي او من القش والريش

أيضاً، برزت الحقائب ذات التصميم الغريب فرأينا تلك المحدّدة والهندسيّة والتي تعكس مسكة يد غير نافرة وبشكلٍ هندسيّ وذلك مع أمبوريو أرماني حيث رأيناها بشكل المثلث كما رأينا استمراراً لموضة الحقائب بقماش القشّ ومع لويفي برزت أيضاً مزيّنة بالريش الملوّن، هذه الحقيبة التي نتوقّع أن تكون بديل حقيبة السلّة التي كانت مسيطرة هذا الصيف.

الحقائب مع الشعار المطبع

نكمل حديثنا ونتوقّف عند الحقائب المحدّدة بالتصميم الكلاسيكيّ وذلك مع دولتشي آند غابانا حيث رأيناها بالشكل المستطيل ومسكة اليد الصغيرة وأيضاً مع بكلة تعكس شعار العلامة بحرفيه الأوّلين DG. كذلك الأمر، لفتتنا حقيبة ديور التي تأتي مطبّعة بالألوان وبشعار العلامة ولكن بشكل حقيبة الكتف Cross Body وتحديداً حقيبة الـ Messenger أو Paper Boy أي حقيبة ساعي البريد.

الحقائب بالحجن المتوسط مع الشعار كبكلة او حقائب الريش مع الشعار

مع الشعارات التي تسيطر على عالم الموضة رصدنا هذه الموضة تزيّن حقائب من كلوي وذلك مع حرف الـ C على إحداها وحرف آخر مع حقيبة الترتر والريش، هذه الأخيرة التي أكّدت أنّ الريش من الأقمشة البارزة في حقائب صيف 2019.

الحقائب الصغيرة بمسكة اليد المدورة لصيف 2019

أيضاً، يبدو أنّ المسكة المدوّرة مستمرّة ورأيناها مع جيورجيو أرماني وأتت إما معدنيّة أو بقماشٍ بلاستيكيّ شفّاف.

حقائب الـ Fanny pack

إلى جانب ذلك، لا يمكن أن تختفي حقائب الحزام أو الـ Fanny Pack ورأيناها بأسلوب الـ Cross Body وتحديداً مع فندي التي قدّمتها صغيرة الحجم وأقرب لتكون أكسسواراً عكس ماكس مارا التي قدّمتها كبيرة الحجم وبقماشٍ قابل للتعديل والثني.

الحقائب بمسكة اليد الصغيرة لصيف 2019

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على حقيبة نتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة الموسم المقبل وأن تكون خيار عاشقات الموضة وهي حقيبة غوتشي التي تجسّد ميكي ماوس والتي تؤكّد أنّ الحقائب الصغيرة بمسكة اليد الصغيرة رائجة تماماً كما رأيناها مع برادا أيضاً وبقماش جلد التمساح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية