ملك أحمد زاهر تصدم الملايين بصورها قبل خسارة الوزن!

ملك أحمد زاهر تصدم الملايين بصورها قبل خسارة الوزن

ملك أحمد زاهر تصدم الملايين بصورها قبل خسارة الوزن الكبير الذي عانت منه في السنين الماضية وتمكنت من خسارته لتصدم وتفاجئ جمهورها. 

ias

ملك زاهر، كبيرة أخواتها والإبنة الأولى للممثل أحمد الزاهر هي الفتاة التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي في اليومين السابقين بعدما نشرت صور وفيديو يُظهر نحافتها ورشاقتها عقب خسارتها الكثير من وزنها مما صدم الجمهور وأحدث ضجة في كافة مواقع التواصل الإجتماعي!

هكذا بدت ملك الزاهر بعد أن فقدت وزنها

تُعتبر ملك الزاهر وشقيقتها ليلى من أشهر بنات النجوم على تيك توك، فالأولى تنشر الكثير من الفيديوهات والمقاطع المُضحكة وتتبع آخر الترندات على هذا التطبيق. ومؤخراً، إستعانت ملك بحسابها الرسمي على تيك توك لتنشر فيديو يتضمن صور قديمة لها قبل فقدان وزنها وصورة جديدة تُظهرها بقوام أنحف وملامح مُتغيرة.

@malakahmedzaher

💙🙏🏻##foryoupage ##explore ##SpotifyOnlyYou ##fyp ##zaher_sisters

♬ Puberty hits differentttt – Elly✨🪐

فمنذ آخر ظهور لها على الشاشات في عام 2013، عادت ملك الزاهر لتشارك بمسلسلات ضخمة كان من أولها مسلسل لؤلؤ الذي يُعتبر من المسلسلات العربية بنفس تركي والذي مثلت به الى جانب والدها. أما آخر دور أدته هو في المسلسل الرمضاني " نسل الأغراب" الذي شاركت به الى جانب الممثل احمد السقا.

وبهذا، تكون ملك الزاهر البالغة من 18 عام من النجمات اللواتي حافظن على جمالهن بعد فقدان الوزن، ولكن هل ستجعلها نحافتها تتعرض لللإنتقادات كباقي النجمات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية