ملكة بريطانيا تكسر بروتوكول ملكي لأجل حفيدتها!

ملكة بريطانيا تكسر بروتوكول ملكي لأجل حفيدتها!

بدأت الاحتفالات في الأسرة المالكة البريطانية بعيد الميلاد ورأس السنة، وبهذه المناسب، كل عام، يجتمع أفراد العائلة الملكية، في ساندرينجهام للاحتفال بعيد الميلاد. وفقًا للتقاليد، الملكة تحدد المدعوين وغالباً تكون الدوة لأفراد العائلة الملكية حصراً، والأزواج، أي من دون الأصدقاء أو المتحابين.   لكن هذه المرة الثانية التي تدعو بها الملكة فرد من خارج العائلة الملكية، فقد دعت الملكة شريك الأميرة بياتريس وشريكها في مجال العقارات، إدواردو "إيدو" مابيلي موززي. وفقًا لتقرير، قدمت الملكة دعوة لإيدو لقضاء يوم عيد الميلاد مع العائلة الملكية.

ias

أمّا المرة الأولى، فقد كانت من نصيب ميغان ماركل حينما كانت صديقةا لأمير هاري في 2017، حيث أيضاً دعتها الملكة لقضاء عطلة العيد مع العائلة الملكية.

تقوم الملكة البالغة من العمر 93 عامًا بتوجيه الدعوة إلى أفراد الأسرة وزوجاتهم أو أزواجهن فقط. سوف يرافق إيدو العائلة إلى زيارة الكنيسة الصباحية أيضًا.

من الواضح أن صاحبة الجلالة تريد دعم حفيدتها، التي تتزوج في وقت صعب للغاية لعائلتها. وقال مصدر في ساندرينجهام للصحف: "الكل يشعر أن بياتريس تستحق أن تكون سعيدًا".

الزوجان، ومع ذلك، لم يصدر بعد تاريخ زفافهما. بياتريس هي ابنة الأمير أندرو، ابن الملكة إليزابيث، التي تورط في فضيحة جنسية مؤخراً، والملكة تريد أن تقف بجانبه وبجانب ابنته من خلال هذه الخطوة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية