ملكة جمال العالم 2019 الجامايكية توني آن سينج

ملكة جمال العالم 2019 الجامايكية توني آن سينج

حصدت ملكة جمال جامايكا توني آن سينج لقب ملكة جمال العالم 2019 في الحفل الذي أقيم الليلة في العاصمة البريطانية لندن، متفوّقة على 111 متسابقة من جميلات العالم. وأتى هذا الحفل بعد أيّام قليلة من حفل انتخاب ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي ملكة جمال الكون 2019.

ias

اختتمت المسابقة في نسختها التاسع والستين، والتي قدّمها بيتر أندريه والممثلة ميجان يونج، بعد 3 أسابيع حيث تبارت المتسابقات في سلسلة من الأحداث للوصول إلى قائمة أفضل 30 متسابقة، لتتفوق توني آن سينج على الجميع وتتوج ملكة، أما الوصيفة الأولى فحصدتها ملكة جمال فرنسا، تليها ملكة جمال الهند كوصيفة ثانية.

الملكة لحظة تتويجها

وسحرت الملكة السمراء لجنة التحكيم والحضور بصوتها العذب حين أدّت أغنية النجمة الراحلة ويتني هيوستن "I Have Nothing" من فيلم "The Bodyguard" حاصدةً تصفيقاً حاراً.

وقد شملت المنافسة بين الملكات الرياضة والمواهب التي أخذت المتنافسات في "رحلة عبر بعض المعالم الأكثر شهرة في لندن تأخذ في ثقافتها وتراثها الغني" ، وفقاَ لموقع ملكة جمال العالم.

على صعيد آخر، نستذكر أول محجبة وصلت الى التصفيات النهائية من مسابقة ملكة جمال انكلترا و حليمة آيدن أوّل محجّبة تشارك في ملكة جمال أميركا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية