ملياردير مصري يتزوّج صديقة جاستين بيبر...وفارق السن بينهما لا يصدّق!

في خبر لافت، تزوّج الملياردير أسامة فتحي رباح الشريف الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة "أدميرال" من عارضة الأزياء السابقة والراقصة زينيا ديلي التي لاقت شهرة واسعة بعد مشاركتها في كليب جاستن بيبر، وذلك في حفل زفاف أسطوري وفخم جداً في اليونان.

ias

فارق السن الكبير بين رجل الأعمال المصري البالغ من العمر 62 عاماً والعارضة المولدوفية ذات الـ 26 عاماً لم يشكّل عائقاً بينهما، وهما اللذان التقيا في الولايات الأميركية المتحدة في بداية العام الماضي، ووقعا في الحب، لتوافق العارضة على عرض الزواج على الفور. وزينيا التي قيل إنها عاشت علاقة حب مع جاستين بيبر بعد مشاركتها في كليب ?What Do You Mean أعربت في اليوم التالي من زفافها عن شكرها لعريسها لليوم الذي منحها إياه، والذي لا يمكنها نسيانه. (حفل زفاف أسطوري فخم للمدوّنة شهد الجُميلي).

الحفل الذي ضمّ أكثر من 150 مدعواً، إتسم بالفخامة المذهلة سواء في زينة طاولات الزفاف أو الكعكة الضخمة التي زيّنت السهرة ومختلف التفاصيل في مطعم سانتو وينري في جزيرة سانتوريني اليونانية. وقد رسا اختيار العروس الجميلة على المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، مع تألقها بفستان من الدانتيل قيل إنّ تكلفته فاقت 3 آلاف يورو، أما حذاء الزفاف فكان بتوقيع Jimmy Choo.

بعد إتهام العروس أنها تزوجت عن طمع، خصوصاً مع الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام أنّ أسامة أغدق عليها الهدايا منذ اللحظة الأولى لتعارفهما، أقدمت على خطوة جريئة نوعاً ما من خلال نشرها على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي العبارة التالية:" من أنت كي تحكم على حياتي؟ أنا لست مثالية، ولا أسعى حتى لأكون كذلك، ولكن قبل توجيه أصابع الاتهام إلي، عليك التأكد من نظافة يديك"! من الأكيد أنّ العروس تعشق التعبير على هذه المواقع حيت كتبت أنها الإنسانة الأكثر سعادة في العالم، إلى جانب نشرها صوراً لها إلى جانب عائلتها وصديقاتها في سهرة الزفاف.

إقرئي المزيد: عيد زواج النجمات العربيّات…لحظات رومنسيّة وهدايا فاخرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية