ممثلة مصرية تظهر بملامح أصغر من عمرها بأكثر من عشرين عاما وتتحول إلى ترند!

ممثلة مصرية تظهر بملامح أصغر  من عمرها بأكثر من عشرين عاما وتتحول إلى ترند!

ظهرت ممثلة مصرية بملامح أصغر من عمرها بأكثر من عشرين عاما ما حولها الى ترند لاسيما وأن الإختلاف كبير جدا فما هو السر؟ واستعيدي مع ياسمينة صور اجمل النجمات قبل الشهرة… بعضهن سيصدمك!

ias

ظهرت الفنانة عفاف رشاد في إطلالتها الأخيرة بصورة غير اعتيادية، فقد بدى لون شعرها مختلف حتى تكاوين وجهها بدت وكأنها أصغر سناً، وأدى ذلك الى انتشار صورها بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حتى شكك عدد كبير من الجمهور في الصورة معتبرين أنها معدلة بالفوتوشوب، وكانت أخطاء الفوتوشوب قد فضحت النجمات من قبل اليك أشهرهن

ما السر إطلالة عفاف رشاد الشابة؟

ما السر إطلالة عفاف رشاد الشابة؟

بعدما انتشرت صورتها بهذه السرعة وتداولتها مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير خرجت عفاف رشاد عن صمتها وأكدت أنها ما كانت أن تضع هذه الصورة لم علمت أنها ستسبب هذه البلبلة الكبيرة، مشيرة الى أنها لم تخضع لأن عملية تجميل ولن تفعل وقالت:" أنا لا بعمل تجميل ولا بوتكس ولا فيلر ولا الحاجات العبيطة اللي بيستخدموها، لإني مش بستحملها، أنا مجرد بطبق وصفات طبيعية".

وأعلنت أن تغيير لون شعرها الى الأشقر سبب هذا الفرق الكبير في شكلها لإنه لون جريء، مشيرة الى أنها ستعيده الى لونه الكستنائي الطبيعي لأن الأشقر يجبرها على وضع المكاج وهي لا تحب فعل ذلك وقالت:" لون الشعر هو اللي عمل المصيبة السودة دي، وفي النهاية رضا ربنا بيبان على الوش."

وأخيراً، من الممكن أن تكون الفنانة عفاف رشاد قد خضعت لحمية غذائية أفقدتها الوزن الزائد الذي كان يظهر لاسيما عند منطقة الذقن المزدوج ما ساعد على تغيير ملامحها الى هذا الحد الكبير! واسترجعي كيف أصبح شكل أديل بعدما خسرت الوزن وما هو سر حميتها الغذائية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية