ممرضة خسرت 31 كيلوغراماً عبر تناول المزيد من الطعام

ميغان ماكغي

ميغان ماكغي ممرضة تتمتع بإبتسامة جميلة وملامح جذابة، ولكنها كانت تخفي وراء إبتسامتها العريضة حزناً وكآبة بسبب وزنها الزائد.

ias

فالشابة العشرينية كانت تزن أكثر من 107 كيلوغراماً في مرحلة المراهقة، وكانت دائماً "الصديقة البدينة" بين زملائها في المدرسة، ما زاد من قلة ثقتها بنفسها.

الشابة التي كانت تنهمر دموعها بعد كل رحلة لها للتسوّق، والتي عانت من سخرية الآخرين من وزنها، إكتشفت أنها تمضي معظم وقتها بالشعور بالقرف من نفسها ومن وضعها الحالي بدلاً من إيجاد حل لمشاكلها.

ولهذا السبب قرّرت أن تحوّل طاقتها السلبية إلى إيجابية لتحفيز نفسها على خسارة الوزن، وهذا ما حصل معها إذ خسرت ميغان أكثر من 30 كيلوغراماً من خلال تناول المزيد من الطعام وعدم حرمان نفسها من أي شيء!

كيف؟

تخلّت ميغان عن الوجبات السريعة والغنية بالدهون والدسم، واستبدلتها بنفس الوجبات ولكنها محضرّة في المنزل بطريقة صحية بواسطة اللحوم الطازجة الخالية من الدهون أو الصلصات التي حضرّتها بنفسها.

ميغان ماكغي
ميغان قبل خسارة الوزن

ميغان كانت دائماً تتجنّب وجبة الفطور، فتدأب على تناول المكسرات والحلويات عصراً، ولهذا السبب أجبرت نفسها على تناول 3 وجبات كبيرة يومياً وتناول السناك كما في السابق ولكنه صحي أكثر.

إلى جانب الحمية الغذائية تواظب ميغان على ممارسة الزومبا والتمارين الرياضية، كما أنها تفضل الصعود على السلالم بدلاً من إستخدام المصعد خلال عملها في المستشفى.

إقرئي أيضاً:3 حيل بسيطة ساعدتها على خسارة 34 كيلوغراماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية