مميزات بخاخ مثبت المكياج من ماك

بخاخ مثبت المكياج من ماك

يعمل بخاخ مثبت المكياج من ماك على إطالة عمر مكياجك وإبقائه بعيدا عن التغييرات المناخية والحرارية الخارجية المحيطة بك مهما طال وقت اعتماده.

ias

وصحيح أن هذه الميزة تشمل كل منتجات تثبيت المكياج الا أن اصدارات ماك غالبا ما تنفرد بأداء مذهل تثني عليه معظم المستخدمات، لا سيما عند تطبيق مكياج ناعم للمناسبات. فما هو المنتج الذي تقدمه لك ماركة ماك؟ وما هي مميزاته وفعاليته؟

تضع ماك بين يديك منتج فيكس بلس الذي يساعد على الحفاظ على مكياجك لأطول مدة ممكنة من دون تعرضه للذوبان أو التضرر بفضل الحرارة أو التعرق أو الرطوبة. وهناك العديد من حيل المكياج البسيطة التي تمنع ظهور الإفرازات الدهنية في فصل الصيف.

بخاخ مثبت المكياج من ماك

ويتكوّن هذا المنتج من مواد خفيفة تجعله رقيقا على البشرة، كما أنه يحتوي ويعدّ غنيا بالفيتامينات مما يسمح له بانعاش البشرة ومنع مظاهر التعرق من البروز على سطحها. وهو أيضا، بفضل مكوناته، يعمل على خلق سطح متساوٍ مثالي للمكياج.

والى جانب مميزاته الفعالة، يعتبر بخاخ فيكس بلس من المنتجات المقبولة من حيث السعر اذ يبلغ ثمنه 125 ريالا سعوديا، ويسهل استعماله أيضا بعد الانتهاء وضع المكياج. وهنا قد يهمك الاطلاع على طريقة استخدام مثبت المكياج بالخطوات السهلة. لذا ننصحك عزيزتي الا تتأخري عن اقتناء منتج ماك فيكس بلس حتى تنعمي باطلالة منعشة وثابتة لأطول مدة ممكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية