ما لا تعرفينه عن مميزات كونسيلر برو للعيون

مميزات كونسيلر برو للعيون

مع تزايد البقع السوداء تحت العيون، تلجأ السيدة الى تطبيق الكونسيلر بغية تبييض هذه الهالات السوداء لكي تعطي اشراقًا للعيون وتبدو المرأة جميلة مع مكياج وجهها. من أفضل أنواع الكونسيلر، كونسيلر برو Concealer Pro التي ستعرفك عليه ياسمينة أكثر وعلى مميزاته التي يزود عينيك بها.

ias

من أهم مميزات الكونسيلر أنه يعمل على اخفاء الهالات السوداء الداكنة ويأتي بتدرجات عدة ومختلفة. وأنت بدورك تطبقينه بحس درجات البقع السوداء، فاذا كانت البقع داكنة جدًا تستخدمين الكونسيلر الذي يناسب لون البشرة تمامًا، أما اذا كانت البقع سوداء عادية فتستعملين كونسيلر بدرجة واحدة أفتح من لون البشرة.

ما يمزي كونسيلربرو L.A. Girl Pro Conceal عن غير أنواع الكونسيلر هو أنه يتمتع بتدرجات مختلفة من بينها البيج والابيض الفاتح والابيض الداكن تختارين اللون الذي يناسب لون بشرتك والذي يزودك بمكياج عيون مميز. انه يعمل على اخفاء البقع من خلال التركيبة الكريمية التي يحتوي عليها كما أنه يعمل على تخفيف الخطوط والتجاعيد تحت العيون بالاضافة الى أنه يخفي الاحمرار والشوائب.

بالتالي، انه يضيفالى مكياجك، اطلالة طبيعية جدًا لان تركيبته خفيفة وغير سميكة أي أنه لن يبدو سماكة الكونسيلر على الوجه. انه سهل التطبيق لان تركيبته السائلة تنزلق بسهولة على عينيك والاهم هو أن تستخدمي الفرشاة الخاصة بالمكياج لتطبيقه أو اسفنجة رطبة من بين أدوات المكياج المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية