من CHANEL، اختاري ساعة Première Rock المميّزة!

من منا لا تعشق ماركة CHANEL وتحلم باقتناء تصاميمها وأكسسواراتها كافّة؟ فهذه الدار الفرنسيّة العريقة تقدّم دائماً أجمل الأزياء والأكسسوارات إذ تكون دائماً الرائدة في تقديم أجمل الصيحات وابتكار أجمل التصاميم التي تكون دائماً مصدر وحي للكثير من المصمّمين الآخرين.

ias

 

                    بالصور، اكتشفي ساعة CHANEL J12-365!

 

وكالأزياء والحقائب والأحذية التي ننتظر دائماً اكتشافها في مجموعات CHANEL، نترقّب دائماً وفي كلّ موسم اكتشاف المجوهرات والساعات التي ستقدّمها لنا هذه الدار، فما جديدها لهذا الموسم؟

 

منذ مواسم عدّة ودار CHANEL أطلقت ساعة Première Rock، هذه الساعة التي لطالما عرفناها بسوار معدنيّ ولكن ولهذا الموسم، اختارت الدار الفرنسيّة، تقديم هذه الساعة بسوار جلديّ وبثلاثة ألوان، الزهري، البيج والأزرق الكحلي.

 

أما الجدير ذكره، فهو أنّ هذه الساعة تأتي برباط طويل يمكن لفّه على معصم اليد بطبقات عدّة، ما يجعلها ساعة حيويّة تناسب الفتاة الشابة والعصرية وتليق بالإطلالة الحيويّة، الأمر الذي لم نكن نراه كثيراً في ساعات CHANEL التي تميل دائماً لتكون كلاسيكيّة.

 

                  بالصور، اليك مجموعة مجوهرات CHANEL الجديدة!

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن ساعة مميّزة هذا الموسم، اختاري ساعة Première Rock باللون الذي تحبّين وتميّزي بها لا سيّما أنّ الدار أطلقت فقط 1000 موديل من كلّ لون وهي متوفّرة فقط في متاجر الدار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية