من Mooda.com، إختاري أجمل موديل عبايات 2014

صور موديل عبايات 2014

صور موديل عبايات 2014

صور موديل عبايات 2014

تتميّز المرأة العربية باعتمادها لأجمل موديلات العبايات في إطلالاتها اليومية كما في المناسبات الفخمة والراقية. لذلك اختارت لك ياسمينة من موقع Mooda.com أجمل تصاميم العبايات التقليدية التي تتميّز بلمسة عصرية ملفتة. تصفّحي الصور التالية واختاري أجمل التصاميم والموديلات.

ias

عباية Ameerah من ماركة Xela

عباية Ameerah  من ماركة Xela

موديل عبايات 2014

إحتاري عباية Ameerah من Mooda.com لتتألقي بأسلوبك العربي التقليدي في كافة مناسباتك. إختاري هذه العباية المزينة بالكتابة العربية الذهبية اللون واعتمديها في أفخم مناسباتك هذا العام.

عباية Bon Vivant من ماركة Xela

عباية Bon Vivant من ماركة Xela

صور موديل عبايات 2014

في سهراتك ومناسباتك الفخمة إختاري عباية Bon Vivant من Mooda.com! تتميّز هذه العباية بتصميمها الملفت الذي يشبه الفساتين ذات الأكمام الطويلة. يجمع هذا التصميم بين التنورة الطويلة المصنوعة من الترتر وأكمام الشيفون الناعمة.

عباية Courtney من ماركة Xela

عباية Courtney من ماركة Xela

موديلات عبايات 2014

تجمع عباية Courtney هذه بين موديل العبايات الملوّنة والمطرّزة والفساتين الطويلة الرسمية ذات الأكمام الطويلة. يناسب هذا التصميم المناسبات الفخمة والراقية خصوصاً أنه يجمع بين الترتر الناعم والشيفون الأنيق وهو مزيّن بحزام ذهبي عريض عند الخصر.

إعتمدي العبايات المزينة بالمخمل

إعتمدي العبايات المزينة بالمخمل

اجمل موديلات العبايات 2014

إختاري عباية ياسمين من مجموعة Xela واعتمديها في كافة مناسباتك. تتميّز هذه العباية بأسلوبها الملفت إضافة إلى قماش المخمل والقماش الميتاليكي الملفت الذي يزيّنها عند الأكمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية