من أسبوع الأزياء الراقية: فساتين زهير مراد لربيع 2013

إنّه اليوم الرابع، اليوم الأخير من أسبوع الأزياء الراقيةالباريسيّ، هذا اليوم الذي شكّل موعداً مهمّاً لعشاق الموضة والكوتور إذ بدأ مع عرض أزياءالمصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، الذي انضمّ مؤخّراً إلى الجدول الرسمي أو الأجندة الرسمية لأسبوع الأزياء الراقية في باريس.

ias

 

لم يشكّ أحد ولو للحظة بقدرة المصمم اللبناني زهير مراد الإبداعيّة، فالجميع ترقّب عرض أزيائه على أحرّ من الجمر وذلك لاكتشاف أجمل الفساتين الرسميّة وفساتين السهرة، هذه الفساتين المتوقّع رؤيتها حتماً في المناسبات الهوليووديّة وعلى السجادة الحمراء إذ عكست كلّ معاني الأناقة والرقيّ، فجاءت مزيجاً من الفخامة والنعومة والأنوثة.

 

وكان واضحاً من خلال طغيان اللون الذهبي على مجموعة زهير مراد لربيع 2013، أنّ هذه المجموعة صمّمت لتحاكي السيّدة الأنيقة والتي تبحث عن الإطلالة الجذابة والتي تظهرها نجمة مشهورة، الأمر الذي لمسناه أيضاً مع الأقمشة الفخمة التي استخدمت في المجموعة خاصّة تلك المطرّزة.

 

هذا ولا يمكن أن ننسى غنى هذه المجموعة التي ضمّت العديد من التصاميم والتي تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة أو فساتين الكوكتيل والفساتين الطويلة أو فساتين السهرة كما التايورات، فجاءت لتناسب جميع السيّدات اللواتي بإمكانهنّ اختيار فساتين بقصات محتشمة أو فساتين بقصّة طويلة على الجانب أو بقصة عارية الكتفين.

 

إنّها مجموعة بالفعل رائعة، فهنيئاً لزهير مراد، لقد أثبت وعن جدارة أنّه يستحقّ دخول الأجندة الرسمية الخاصة بأسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ!

 

إليكِ أيضاً، عرض أزياء إيلي صعب لربيع 2013 وعرض أزياء جورج حبيقة لربيع 2013 وعرض أزياء رامي العلي لربيع 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية