من أسبوع الأزياء الراقية في باريس: إليكِ مجموعة داني أطرش لصيف 2014!

لا شكّ أنّ المصمّمين اللبنانيّين أثبتوا أنّهم الأكثر إبداعاً في تصميم الأزياء الراقية، فبعدما  تابعنا مجموعةإيلي صعب الرائعة والتي أذهلت الجميع بما قدّمته من موديلات فساتين مميّزة وبعد أن لفتتنا فساتين زهير مراد وجورج حبيقة، نضيف على لائحة المصمّمين اللبنانيين الأكثر تميّزاً في أسبوع الأزياء الراقية الباريسي، المصمّم داني أطرش الذي استطاع أيضاً أن يلفت أنظارنا بتصاميمه الرائعة.

ias

 

إكتشفي هنا عروض الأزياء التي شهدها أسبوع الأزياء الراقية في باريس!

 

صفة الأنوثة سيطرت أيضاً على فساتينداني أطرش، الأمر الذي أضفى لمسة راقية على مجموعة داني أطرش لصيف 2014، هذه المجموعة التي قدّمت فساتين طويلة وأخرى قصيرة، كان القاسم المشترك بينها، الرقيّ والأناقة والنعومة.

 

فإن كان من حيث الألوان أو القصّات، لم يرد المصمّم داني أطرش إلا أن يتوجّه من خلال هذه المجموعة إلى المرأة الناعمة والتي تبحث عن الإطلالة الأنيقة.

 

فقصّات الفساتين أتت بمعظمها انسيابيّة حيث رأينا سيطرة واضحة لقماش التول كما لفتتنا موضة تنورة التول الطويلة مع التوب القصيرة وفساتين التول المنفوخة والقصيرة، هذه الموضة التي رأيناها في معظم عروض الأزياء لصيف 2014 والتي تبدو أنّها ستسيطر هذا الموسم على عالم الأزياء الراقية مكان الفساتين الطويلة.

 

إلى جانب ذلك، رأينا قصّة الفساتين الواسعة التي تأتي من دون موديل أو قصّة، أما الألوان فقد أتت بمعظمها باستيليّة وهادئة وقد تنوّعت ما بين الأخضر الفاتح أو الفستقي والأزرق السماوي والزهري الفاتح والبروزنزي والأسود والأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية