من أسبوع الأزياء الراقية: مجموعة Chanel لربيع 2013

اليوم الثاني منأسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ كان على موعد مع الأناقة اللامتناهية والفخامة الملفتة،  فدار الأزياء التي افتتحت اليوم الثاني من هذا الأسبوع، ليس بدار أزياء عادية إنما تغمرها العراقة والأناقة، إنّها دار أزياء Chanel الذي ينتظرها عشاق الموضة لاكتشاف أجمل الأزياء، فماذا قدّمت هذه الدار لربيع 2013؟

ias

 

مرّة أخرى، لم يخيّب كارل لاغرفلد آمال عشاق الموضة عموماً ودار Chanel تحديداً، فمجموعة ربيع 2013 جاءت منوّعة بتصاميمها حيث ضمّت أكثر من 60 لوك مختلف وكان قماش التويد كالعادة هو سيّد الموقف في هذه المجموعة، هذا القماش الذي يميّز دار Chanel.

 

فمن التايورات إلى الفساتين، لا يمكن وصف مجموعة Chanel لربيع 2013 إلا بالرائعة والمبدعة، فالقصات أتت مميّزة حيث شهدنا أيضاً في هذه المجموعة موضة الفساتين المتوسّطة الطول وذات القصة المستقيمة، هذه القصة التي شهدناها في عروض أزيءا ديور وجيامباتيستا فالي أيضاً وذلك إلى جانب التنانير القصيرة وقبّة عنق البحارة.

 

أما المميّز في مجموعة Chanel هذه والذي لفت أنظارنا فكانت الجوارب حيث أتت بالدانتيل أحياناً وبالأقمشة الميتاليكية أحياناً أخرى، هذه الجوارب التي زادت من إبداع التصاميم وأضفت المزيد من الرقي والأناقة على تصاميم شانيل.

 

ومن أسبوع الأزياء الراقية، تابعي أيضاً:

عرض أزياء ديور

عرض أزياء جيامباتيستا فالي

عرض أزياء Alexis Mabille

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية