من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ أجمل فساتين جورج حبيقة لصيف 2014!

لطالما برهن المصمّمون اللبنانيّون على أنّهم الأفضل في تقديم الفساتين الراقية، فهم من يتقنون فنّ الهوت كوتور بامتياز وهم من استطاعوا أن ينجحوا على مرّ المواسم في التميّز خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

ias

 

فمنإيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة وطوني ورد، لا يمكن إلا أن نرفع العشرة لمهارة مصمّمينا اللبنانيّين وفي أسبوع الأزياء الراقيّة الباريسيّ لموسم ربيع وصيف 2014، نجح المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة بتقديم مجموعة أزياء راقية تخطف الأنفاس حيث أنّه وبمجرّد أن تري فساتين حبيقة لصيف 2014، يتمالكك شعورٌ جميلٌ، إنّه إحساس الأميرة الذي تحلم به كلّ سيّدة الذي استطاع جورج حبيقة أن يترجمه واقعاً في فساتينه التي ستجعل كلّ سيّدة تبدو أميرة جميلة.

 

حتى الآن وبعد مرور عرض أزياءVersace و Christian Dior و Giambatista Valli، يمكننا القول وبفخرٍ، أنّ عرض أزياء جورج حبيقة هو الأجمل والأكثر ملاءمة لما نعتبره الأزياء الراقية.

 

فالمصمّم جورج حبيقة، برهن للجميع أنّ الخياطة الراقية تتطلّب موهبة إبداعيّة وذوقاً رفيعاً، معلناً من خلال فساتينه الراقية والفخمة، أنّ المصمّمين اللبنانيين هم ملوك الهوت كوتور أو الأزياء الراقية.

 

فمن الفساتين المنفوخة بقصّة التنورة المنفوخة أو Full Skirt إلى الفساتين المتوسّطة الطول المصنوعة من تنورة التول المنفوخة إلى الفساتين الطويلة بالقصّة المستقيمة مع المشلح على الظهر وصولاً إلى الفساتين المطرّزة، لا يمكن لأحد أن يخفي إعجابه بذوق حبيقة.

 

إلى جانب ذلك، بدا واضحاً، استمرار موضة التنانير مع التوبات القصيرة حيث رأينا العديد من التصاميم المؤلّفة من تنورة وتوب قصيرة بموضة الـ Cropped Top كما لفتتنا قصّة الفساتين المنخفضة على الصدر والتي تأتي بخطّين مستقيمين.

ولكي يضفي جورج حبيقة المزيد من الرقيّ والأنوثة على فساتينه، عمد إلى اختيار الألوان الباستيليّة التي تنوّعت ما بين البنفسجي أو الليلكي، الأصفر الفاتح، الأزرق السماوي، البرتقالي الفاتح والأبيض كما أقمشة الأورغانزا والتول والدانتيل، أفخر أنواع الأقمشة وأكثرها أنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية