من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Alexis Mabille لصيف 2014!

انتهى اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2014 مع عرض أزياءAlexis Mabille الذي عوّدنا على تقديم التصاميم الأنيقة والفخمة.

ias

 

لإطلالة راقية، إكتشفي فساتين جيامباتيستا فالي لصيف 2014!

 

فمجموعة Alexis Mabille لصيف 2014 أتت مليئة بالأزياء الراقية حيث سيطرت الفساتين على المجموعة وتنوّعت قصّاتها ما بين الفساتين بالقصّة المستقيمة والفساتين المنفوخة فيما اقتصرت الألوان على الأبيض والبيج والذهبي والفضي مع تواجد خجول للون الأزرق الفاتح أو الباستيليّ.

 

أما القصّات، فقد تنوّعت ما بين الفساتين المستقيمة التي تأتي وكأنها مؤلّفة من توب وتنورة طويلة بالقصّة المستقيمة، هذه التوب التي أتت بموضة البيبلوم على الخصر وما بين فساتين المشلح أو الكاب، هذه الموضة التي يبدو أنّها مستمرّة في صيف 2014 حيث كانت رائجة في صيف 2013 خاصّة وأننا رأيناها في أسبوع الموضة الماضي في العديد من دور الأزياء أمثالValentino وإيلي صعب.

 

ومن صيحات الموضة التي رأيناها في مجموعة Alexis Mabille لصيف 2014، سراويل الدانتيل الشفافة التي نسّقها المصمّم مع سترة أو معطف فضفاض ذهبيّ اللون وبموضة الميتاليك إلى جانب موضة البوليرو أو السترة القصيرة التي يبدو أنّها عادت في موسم الصيف إذ استخدمها المصمّم مع الفساتين الطويلة والرسميّة إلى جانب قصّة الفساتين بالكتف الواحد مع الشال الطويل على كتف واحد.

 

إكتشفي هنا فساتين طوني ورد الراقية لصيف 2014!

 

أما الألوان، فقد أتت لتناسب الإطلالة الراقية الملوكيّة، فلم نلحظ أيّة ألوان قويّة إنّما اقتصر استخدام الألوان على الباستيليّة والأساسيّة أو الملوكيّة كالألوان الذهبيّة أو الفضيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية