من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Anthony Vaccarello لشتاء 2015!

بعد أن تابعنا عروض أزياء أهمّ الماركات الأميركيّة أمثال Michael Kors و Tory Burch والبريطانيّة أمثال Erdem و Peter Pilotto والإيطاليّة أمثال Dolce & Gabbana و Fendi، ها نحن نتوجّه إلى باريس لتغطية أسبوع الموضة الباريسيّ لشتاء 2014-2015 ولاكتشاف تصاميم دور الأزياء الفرنسيّة للموسم المقبل!

ias

 

إنّها مجموعة Anthony Vaccarello التي افتتحت أسبوع الموضة في باريس، هذه الماركة التي ننتظرها دائماً ضمن هذا الأسبوع حيث تعوّدنا عليها أن تقدّم لنا الأزياء الملفتة والفساتين الجذابة، فلا يمكننا أن ننسى فستان هيفاء وهبي الذي ارتدته أيضاً أنا ديلو روسو خلال أسبوع الموضة الباريسي السابق، هذا الفستان المكشوف على جانبيه والمزيّن بالدبابيس.

 

وفي مجموعة Vaccarello لشتاء 2015، موديلات فساتين جذابة أيضاً، نتوقّع رؤيتها في خزانة النجمات اللواتي يبحثن عن الإطلالة الجذابة ومن بين هذه الفساتين، لفتتنا الفساتين القصيرة بقصّة الكتف الواحد وبموضة الـ Cut Out أي التي تأتي مكشوفة على الصدر مثلاً.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا من هذه المجموعة، سيطرة قماش الجلد الناعم واللماع على المجموعة وكأنّ Vaccarello يعلننا أنّ هذا القماش سيشكّل إحدى صيحات الموسم المقبل وذلك بالإضافة إلى موضة الفساتين الطويلة بالشق الطويل والكنزات بقبّة العنق العالية، هذه الموضة التي برزت هذا الموسم والتي تبدو مستمرّة حتى الموسم القادم.

 

تابعينا هنا واكتشفي أبرز عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية