من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Stephane Rolland لصيف 2014!

من اليوم الثالث من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، تابعنا عرض أزياء ستيفان رولان وكالعادة لا يمكن لهذا المصمّم أن يقدّم تصاميم عادية، فتصاميمه تأتي دائماً فخمة وراقية حيث أننا ننتظر عرض أزيائه لرؤية الفساتين الفخمة والمتطايرة وموضة الكشاكش أو Ruffles، هذه الموضة التي تتميّز بها تصاميمStephane Rolland.

ias

لصيف 2014، فضّل المصمّم الفرنسيّ الاكتفاء بلونيّ الأبيض والأصفر فأتت مجموعته للأزياء الراقية الخاصّة بصيف 2014 مليئة بالتصاميم باللون الأبيض والأصفر إلى جانب الأسود الذي لا يمكن أن يغيب عن مجموعة خاصّة بستيفان رولان.

إكتشفي هنا عروض الأزياء من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي![](/مواضيع/موضوع/أسابيع-الأزياء-الراقية)

بعيداً عن الألوان، لاحظنا استمرار موضة الـ Ruffles أو الكشاكش إن كان على الخصر أو على الأكتاف أو حتى على الأرداف، أما بالنسبة إلى القصّات فقد تنوّعت ما بين قصّة الفساتين مع المشلح أو الكاب والفساتين بالقصّة المستقيمة المزيّنة بالكشاكش على الخصر والفساتين المتوسّطة الطول، هذه القصّة التي رأيناها لدى العديد من دور الأزياء.

ومن القصّات التي رأيناها أيضاً في مجموعة ستيفان رولان، الفساتين بالقصّة غير المستقيمة أي القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف كما الفساتين بالقصّة المستقيمة مع الشقّ الطويل الأماميّ ولا يمكننا أن ننسى موضة السراويل والـ Jumpsuit التي أتت بقصّة الكتف الواحد كما موضة الأقمشة البلاستيكيّة أو الـ PVC التي زيّنت فساتين ستيفان رولان.

إكتشفي هنا مجموعة ديور لصيف 2014 الخاصّة بالأزياء الراقية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية