من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة زهير مراد لصيف 2014!

تختار تصاميمه أبرز نجمات هوليوود أمثالجنيفر لوبيز ولا تمرّ مناسبة هوليووديّة، إلا وتتصدّر فساتينه لائحة الفساتين الأجمل على السجادة الحمراء، إنّه المصمّم اللبناني العالميّزهير مراد الذي لا يفوّت أسبوعاً للموضة في باريس إلا ويثبت لنا أنّه يتقن فنّ الخياطة الراقية بامتياز وأنّه يدرك كيف يبرز جمال جسد المرأة أكثر من إدراكها هذا الأمر بنفسها.

ias

 

بالصور، إكتشفي هنا النجمات يتألقن بفساتين زهير مراد!

 

ففساتين زهير مراد، تبرز دائماً جمال جسد المرأة كما أنّ مجموعته تأتي دائماً منوّعة من حيث الستايل والأسلوب وبعيدة كلّ البعد عن الروتين حيث أنّه يمكنكِ أن تكتشفي لوكاً بأسلوب الـ Edgy ومن ثمّ لوكاً آخر أنثويّاً وناعماً، الأمر الذي لا نجده عند العديد من مصمّي الازياء حيث أنّ العادة تكون في أن يتّخذ كلّ مصمّم ستايلاً معيناً يتبعه في تصاميم مجموعته كافّة.

 

وبالعودة إلى مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية الخاصّة بصيف 2014، يمكننا القول إنّ الأناقة سيطرت على التصاميم كما أنّ هذه المجموعة تحاكي معظم السيدات لما ضمّته من أزياء تنوّعت ما بين السراويل والبلذلات والتنانير والفساتين القصيرة والفساتين الطويلة الفخمة.

 

وكالعادة، لا يمكن لأزياء زهير مراد أن تكون نقيضة الرقيّ، فهي دائماً مصمّمة بأفخر أنواع الأقمشة كالدانتيل الذي سيطر في هذه المجموعة على السراويل والفساتين كما الحرير والتول والكريب.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فيمكننا أن نلقّب زهير مراد بعاشق الذهب حيث أنّه لا يمكن للون الذهبي أن يغيب عن مجموعته التي ضمّت إلى جانب الذهبي الأبيض والأسود وباقة من ألوان الباستيل التي تنوّعت ما بين الأزرق السماوي، الأزرق البنفسجي، البرتقالي والأصفر.

 

أما إذل أردنا التكلّم عن القصات، فبات من المؤكّد رواج التايور هذا الموسم خاصّة المؤلّف من التنورة بالقصّة المستقيمة والسترة بموضة البيبلوم ومن الواضح أيضاً موضة الحزام على الخصر، حيث عمد مراد إلى تزيين تصاميمه بحزام معدنّي مطليّ بالذهب.

 

أما الفساتين فقد أتت أيضاً بقصّات منوّعة لا سيّما عند قبات العنق ولكنّ موضة السترات الطويلة بأزرار والتي تأتي على شكل فستان لفتتنا في هذه المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية