من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة طوني يعقوب لصيف 2014!

بانتظار اكتشاف مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية الخاصّة بموسم صيف 2014، نعرض عليكِ مجموعة فساتين المصمّم اللبناني طوني يعقوب الذي قدّم، أمس، مجموعته لصيف 2014.

ias

 

فالمصمّم طوني يعقوب نجح أيضاً في تحقيق انتشارٍ واسعٍ خارج نطاق بلده وفي عالم هوليوود والسبب وراء هذا النجاح، تقديمه الفساتين الرسميّة التي تضفي الأنوثة على إطلالة المرأة وتظهر تضاريس جسمها بشكلٍ مميّز وجميل.

 

إكتشفي هنا مجموة فساتين إيلي صعب لصيف 2014!

 

لصيف 2014، اختار المصمّم طوني يعقوب أن تأتي فساتينه باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح جداً المائل إلى الأبيض، حيث لم يدخل أيّ لونٍ آخر على الخطّ، فاقتصرت المجموعة هذا اللون حتى أنّنا ظننّا أنّها مجموعة خاصّة بفساتين الزفاف.

 

أما بالنسبة إلى القصات، فعلى عكس فساتين إيلي صعب التي أتت رائعة وفيها الكثير من الأنوثة والرقيّ، جاءت فساتين طوني يعقوب لتعكس ستايلاً قوياً وجذاباً ويحاكي المرأة التي تبحث عن الإطلالة الجذابة وليس الإطلالة الراقية والناعمة.

 

إكتشفي هنا مجموعة فساتين جورج شقرا لصيف 2014!

 

فقصّات الفساتين تنوّعت ما بين الفساتين الضيّقة التي تبرز تضاريس جسم السيّدة كما سيطرت قصّة الفساتين ذات الطول غير المستقيم على هذه المجموعة، فرأينا العديد من الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف كما الفساتين القصيرة وبذيل من التول مثلاً أو قصيرة من جانبٍ وطويلة من الجانب الآخر.

 

أما بالنسبة إلى قبات العنق، فقد رأينا الفساتين العارية الكتفين بقبّة على شكل القلب HeartShape كما الفساتين بقبّة عنق القميص إلى جانب الفساتين بالأكمام الطويلة المطرّزة بالورود أو الريش.

 

برأينا كان من الممكن أن تأتي مجموعة فساتين طوني يعقوب أجمل من ذلك بكثير وأنتِ ما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية