من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Lanvin لشتاء 2014

انتهى اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس مع عرض أزياء إحدى أهمّ دور الأزياء الفرنسيّة، إنّها دار Lanvin التي تشتهر بتصاميمها الأنيقة والراقية ولكن هل حافظت Lanvin على هذا الأسلوب؟

ias

 

من خلال متابعتنا لمجموعةLanvin لشتاء 2014، لاحظنا محاولة خجولة قامت بها الدار لكسر قاعدة الأناقة التي لطالما اعتمدتها في تصاميمها، فأتت هذه التصاميم مليئة بالحيويّة والبهجة من دون أن يعني ذلك تخلّي لانفان عن أسلوبها الأساسيّ ألا وهو الأسلوب الراقي.

 

فتصاميم Lanvin لشتاء 2014 جمعت في قصاتها وألوانها العديد من الستايلات إذ جاءت هذه التصاميم لتناسب فترة النهار كما الليل حيث أنّه وفي اللوك الواحد، جمعت تصاميم لانفان ما بين الأسلوب الحيويّ والعفويّ والأسلوب الكلاسيكيّ والراقي.

 

إنّ مجموعة Lanvin لشتاء 2014، أتت لتحاكي جميع النساء من السيدات إلى الفتيات الشابات حيث قدّمت هذه الدار للفئة الأولى فساتين رسميّة راقية تميّزت بقصّتها المستقيمة وبطولها الذي يصل حدّ الركبة وأحياناً أطول فيما قدّمت للفئة الثانية من النساء، فساتين مطبّعة وملوّنة وأحذية مميّزة تناسب الشابات ومنها أحذية الباليرينا وأحذية الـ Oxford.

 

إنّها فعلاً مجموعة مميّزة قدّمها لنا Albert Elbaz على الرغم من أنّها أكّدت على أنّ دار Lanvin قبل Elbaz اتّسمت بأسلوب معيّن ومع Elbaz انتقلت لتقدّم تصاميم أكثر حيويّة وشبابيّة!

 

إكتشفي من أسبوع الموضة في باريس:

عروض أزياء Balmain لشتاء 2014

عرض أزياء Balenciaga لشتاء 2014

عرض أزياء Carven لشتاء 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية