من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Stella McCartney لشتاء 2014

إنّها المصمّمة البريطانية التي عوّدتنا في كلّ موسمٍ على المجموعات المميّزة والمبتكرة، وها هي تستمرّ في إبداعها مع حلول اليوم السابعلأسبوع الموضة في باريس! فدار ستيلا ماكارتني قدّمت مجموعتها لشتاء 2014 لتكون على قدر توقّعات مترقّبيها حول العالم.

ias

ولعلّ مجموعة ماكارتني جاءت لتأكّد مرّة أخرى أنّ موضة الـMinimalism هي حتماً من الصيحات البارزة لموسم الشتاء المقبل، مقدّمة قصات بسيطة وواسعة مستوحاة بعض الشيء من خزانة الرجل. وعندما بدا للحاضرين أنّ المجموعة بأكملها  تحاكي بإمتياز الأسلوب الواسع Oversized، أتت بعض التصاميم لتقلب هذا الظنّ مع قصّات أنثويّة وضيّقة نسبيّاً، ولكنّ الغالبيّة بقيت للمعاطف والسترات والتنانير كما السراويل الواسعة والمستقيمة الخطوط.

كذلك، كان الحضور اللافت للكنزات الصوفيّة التي تنوّعت على غرار المجموعة بين اللونين الأسود والكحليّ والرمادي لتكون البصمة الطاغية على مختلف تصاميم المجموعة هي الأقمشة المقلّمة عاموديّاً بالخطوط الرفيعة مقابل البعض من الطبعات المربّعة. وللمرأة الرياضيّة حصّتها مع Stella McCartney الشتاء المقبل إذ تضمّنت المجموعة تصاميماً تحاكي ملابس الرياضة. ولإضفاء الحيويّة على مجموعتها، اعتمدت اللون البنفسجي في تصاميم واسعة وغير محدّدة على الجسم.

إكتشفي أيضاً من أسبوع الموضة في باريس:

عرض أزياء Givenchy لشتاء 2014

عرض أزياء Loewe لشتاء 2014
عرض أزياء ربيع كيروز لشتاء 2014

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية