من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة طوني يعقوب لشتاء 2014

بعدما تابعنا في اليوم الأوّل منأسبوع الموضة في باريس، عرض أزياء المصمّم رامي العالي، ها نحن ننقل إليكِ عرض أزياء المصمّم اللبناني طوني يعقوب الذي ارتبط اسمه مؤخراً بالفنانة أحلام وذلك لتصميمه لها فساتينها وملابسها لإطلالاتها في عرب أيدول.

ias

وكما هو معروف عن المصمّمين اللبنانيين، أتت الأناقة لتميّز فساتينطوني يعقوب الخاصة بموسم شتاء 2014، فقدّم العديد من الفساتين الراقية التي تنوّعت ما بين فساتين السهرة الطويلة وفساتين الكوكتيل القصيرة وتراوحت ألوانها ما بين الأزرق والبنفسجي والبوردو والأحمر والذهبي والفضي والأسود.

وإذا أردنا أن نتكلم عن العنصر الطاغي في مجموعة فساتين طوني يعقوب لشتاء 2014، فيمكن القول إن تقنية الشكّ هي التي سيطرت علي هذه التصاميم وهي التي أضفت عليها الرقيّ وجعلتها تبدو رسمية.

إليك فساتين طوني يعقوب 2013!

فعلى الرغم من أنّ البساطة في الأسلوب والتصميم قد غابت عن مجموعة فساتين طوني يعقوب، الأمر الذي جعلها، بالنسبة إلينا، تبدو بأسلوب شرقيّ بامتياز، إلا أنّها لا شكّ فساتين راقية ولكن كنّا نفضّل أن نرى بعض القصات الأكثر نعومة وبساطة، هذا الأسلوب الذي يسمح لنا بمقارنتها مع فساتين دور الأزياء العالمية أمثال فالينيتنو وجيامباتيستا فالي وغيرها.

إكتشفي مجموعة جيامباتيستا فالي لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية