من أسبوع الموضة في باريس، إليك مجموعة ديور لشتاء 2015!

لا بدّ من أنّ يزيّن عرض أزياء Dior أسبوع الموضة الباريسيّ، كيف لا وهذه الدور تعتبر من ركائز هذا الأسبوع الأكثر أهميّة خاصّة أنّها ساهمت بشكلٍ كبير في تطويره وجعله الأهمّ بين أسابيع الموضة العالميّة الأخرى.

ias

 

لذلك، من الطبيعيّ أن ننتظر عرض أزياء ديور على أحرّ من الجمر، فكما تعوّدنا، لا يمكن لهذا العرض أن يكون عادياً، فإذا أتى كذلك من هذا الديكور، فمن المستحيل أن يكون كذلك من حيث التصاميم.

 

ومنذ تسلّمراف سايمونز قسم التصميم التنفيذي للدار ونحن نشهد مجموعات تذكّرنا بالحقبات السابقة من ديور وتعود بنا إلى الوراء، إلى زمن ديور أيام الخمسينيات والستينيبات، أيام الفساتين المنفوخة والتي تأتي بقصّة الجرس، هذه الفساتين التي سيطرت على المجموعة والتي أتت متوسّطة الطول أحياناً وطويلة أحياناً أخرى.

 

         بالصور، إكتشفي أزياء ديور لشتاء 2015!

 

ومن الصيحات التي برزت عرض ديور والتي جعلته العرض الحدث اليوم في باريس، كانت إدخال الأوفرول أو الـ Jumpsuit إلى عالم الأزياء الراقية أو الهوت كوتور تماماً مثلما برزت موضة الأحذية الرياضيّة في عالم الهوت كوتور مع كلّ من Dior و CHANEL وقد أتى الـ Jumpsuit بالقصة الواسعة والفضفاضة ومطبّعاً بالأزهار ومزيّناً بقفازات جلديّة، فهل تصبح قفازات ديور هذه أكسسوار النجمات والفاشينيستا.

 

أما بالنسّة إلى الألوان، فعلى ما يبدو أراد سايمونز المجموعة ناعمة وأنثويّة فأدخل الكثير من الألوان الدافئة كالأسود والزيتي والأزرق الكوبالت والأخضر إلى جانب اللون الأبيض الذي سيطر على المجموعة والأسود الذي رافق بعض الإطلالات.

 

       بالصور، إليك مجموعة ديور لشتاء 2014!

 

وإذا أردنا التكلّم عن المزيد من الصيحات، فيمكن القول أو التنبؤ أنّ السراويل الواسعة والرسمية عائدة إلى عالم الموضة في الموسم المقبل والأشهر المقبلة، هذه السراويل التي نسّقها سايمونز مع سترات طويلة وماكسي على شكل فساتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية