من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Alexandre Vauthier لشتاء 2015!

من الواضح أنّ Vauthier يسير عكس التيار، فعلى الرغم من عرضه مجموعته ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس، إلا أنّ تصاميمه لم تكن راقية بما فيه الكفاية حيث أنّنا لم نلاحظ الفساتين الفخمة والرسمية إذ سيطرت التصاميم الحيويّة على مجموعة Alexandre Vauthier لشتاء 2015.

ias

 

          بالصور، إليك تصاميم جورجيو أرماني لشتاء 2015!

 

 

من تصاميم فوتييه للموسم المقبل، نستنتج أنّ مصدر إلهامه قد تكون ريهانا أو كيم كارداشيان أو حتى ريتا أورا أو أيّة نجمة أخرى تتميّز بالستايل القويّ أو الـ Edgy، فتصاميم فوتييه لشتاء 2015 عكست هذا الأسلوب وقد أتت الألوان الداكنة المستخدمة كالأسود والأحمر النبيذي لتضفي اللمسة القويّة على هذه التصاميم فيما جاء اللون الأصفر المنسّق مع الرمادي أو الفضي لينذر بانطلاقة ستايل الديسيكو أو ستايل النجمات الاستعراضيات.

 

أما بالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فيمكن القول إنّ الـ Jumpsuit موضة مستمرّة مع فوتييه حتى الموسم المقبل كما أنّ السراويل المطبّعة بالأشكال الهندسيّة والتي تأتي منفوخة على الخصر وبقصّة ضيّقة على الساق ايضاً موضة رائجة في الموسم المقبل، هذه السراويل التي قدّمها فوتييه مع قمصان ناعمة والتي زيّنت بأحزمة عريضة على الخصر.

 

       تابعي هنا عروض الأزياء الراقية لشتاء 2015!

 

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا فستان الدانتيل باللون الأسود الممزوج مع القماش الجلديّ والذي أتى متوسّط الطول، هذا الفستان الذي عكس أسلوب الـ Edgy بامتياز خاصّة أنّه تمّ تنسيقه مع حذاء مفتوح بقماش من الجلد على الساق.

 

ومن الصيحات التي برزت في هذه المجموعة أيضاً، موضة القماش الحريريّ والناعم والمنسدل الذي استخدمه فوتييه لترجمة ستايل الديسكو خاصّة أنّه تمّ تنسيق القميص الحريريّ مع سترة ضخمة من الفرو من دون أن ننسى تركيزه على إطلاقه الفساتين الشفافة المصمّمة بقماش التول.

 

     بالصور، إكتشفي فساتين رامي العلي الراقية لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية