من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Rochas لشتاء 2015!

من المعروف عن ماركة Rochas أنّها تقدّم دائماً تصاميم تعكس الستايل الفرنسي بامتياز ولشتاء 2015، أتت هذه المجموعة مليئة بهكذا تصاميم حيث اجتمع كلّ من Marco Zanini و Alessandro Dell’Acqua وقدّما مجموعة مميّزة من الأزياء والأحذية.

ias

من أسبوع الموضة في باريس، الذي تتابعه عاشقات الموضة من العالم أجمع والعالم العربي، تابعنا عرض أزياء Rochas الذي جلست في صفوفه الأماميّة، الفاشينيستا تالا سمّان، صاحبة مدوّنة Myfash Diary ومقدّمة برنامج مشاهير على محطّة دبي، ديالا مكي، فما الذي ضمّه هذا العرض من صيحات لموسم شتاء 2015؟

بالصور، إكتشفي أبرز لوكات وصيحات ديالا مكي!

يبدو أنّ موضة القفازات الجلديّة المتوسّطة الطول والطويلة ستعود إلى عالم الموضة في موسم شتاء 2015 مع Rochas حيث رأينا هذه القفازات تزيّن إطلالات عارضات الأزياء بألوان مختلفة، في حين تنوّعت الأزياء ما بين التنانير والفساتين.

لقد أتت التنانير بقصّة كلاسيكيّة أي مستقيمة Pencil Cut ونسّقت أحياناً مع سترات كلاسيكيّة وواسعة بجيوب أماميّة كبيرة وأحياناً أخرى مع توبات بموضة البيبلوم أو الكشاكش، فيما لاحظنا أنّ الفساتين أتت بقصّة منفوخة وبطول متوسّط أو طويلة ولكنّ الموضة الأبرز التي سيطرت على هذه المجموعة، فكانت موضة اعتماد طبقات من الأقمشة أي الـ Layering حيث لاحظنا أنّ معظم اللوكات أتت وكأنها مصمّمة بطبقتين من الأقمشة ومن هذه اللوكات، نذكر مثلاً، الفستان المصمّم بقصّة مستقيمة وبقماش آخر فوق القماش الأساسيّ يصل حدّ الركبة.

أما بالنسبة إلى الألوان، فلاحظنا أنّها تنوّعت فقط بين الألوان الدافئة كالأحمر النبيذي أي البوردو والبيج والأسود والكحلي والأزرق البترولي أو المائل إلى الأخضر إلى جانب التصاميم المطرّزة والمزيّنة بالأحجار أو المشكوكة بالباييت.

بالصور، إكتشفي هنا أبرز عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية