من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Stephane Rolland لشتاء 2015!

استغربنا عدم تقديم المصمّم ستيفان رولان عرض أزياء لمجموعته الخاصّة بالأزياء الراقية لشتاء 2015، فرولان اكتفى بعرض تصاميمه للموسم المقبل على طريقة الـ Presentation غير أنّ ذلك لم يبعد الأناقة عن مجموعته أبداً.

ias

 

      بالصور، إليك فساتين جورج حبيقة لشتاء 2015!

 

على الرغم من أنّ مجموعة Stephane Rolland هذه خصّصت للأزياء الراقية وعلى الرغم من أنّ رولان قدّم بالفعل فساتين رسميّة وأنيقة إلا أنّ هذه الجرأة سيطرت على هذه الفساتين، ما جعلنا نتأكّد أنّ رولان أراد تغيير مفهوم الأناقة واستبدال الكلاسيكيّة بالجرأة والجاذبيّة.

 

ففساتين رولان أتت بمعظمها بقصّات منخفضة على الصدر أو بقصات مكشوفة على الصدر أو الخصر حيث تمّ التركيز على قماش التول الشفاف لا سيّما في المنطقة العليا إذ أتت معظم الفساتين شفافة على الصدر فيما تميّزت بعضها بقماش التول في الأسفل فبدت تنورة الفستان شفافة.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا التركيز على موضة البيبلوم التي ميّزت بعض الفساتين كما موضة المونوكروم حيث أتت بعض الفساتين بلوني الأبيض والأسود، لونين سيطرا على المجموعة إلى جانب تواجد خجول للون الأحمر والأحمر النبيذي أو البوردو.

 

ومن قصّات الفساتين التي لفتتنا أيضاً، قصّة الحورية إذ أتت بعض الفساتين ضيّقة على الساقين وبذيل طويل من الخلف فيما رأينا أيضاً قصّة المشلح أو الفساتين بأكمام الكاب بالإضافة إلى الفساتين بالقصّة غير المستقيمة أي التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

 

      إكتشفي هنا عروض الأزياء الراقية لشتاء 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية