من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة زهير مراد لشتاء 2015!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية وكما يقولون إنّ الختام يجب أن يأتي دائماً مسكاً، طبّق زهير مراد، هذه المقولة في عرض أزيائه لشتاء 2015 إذ أتى هذا العرض رائعاً وضمّ العديد من الأزياء الراقية والأنيقة.

ias

 

فكما تابعنا أمس، عرض أزياء إيلي صعب وذهلنا به، ها هو عرض أزياء مراد يخطف الأنظار ويصبح حديث الصحافة وعشاق الموضة وذلك لما قدّمه العرض من تصاميم أنيقة وكأنّ مراد أراد أن يؤكّد أنّ فنّ الهوت كوتور قد صنع للمصّممين اللبنانيين.

 

بالصور، إليك أبرز النجمات اللواتي تألقن بتصاميم وزهير مراد!

 

ما يلفتنا دائماً في عروض زهير مراد هو اعتماده مبدأ التغيير والتنويع حيث لا يمكن لأيّ مجموعة خاصّة به أن تضمّ التصاميم المكرّرة أو بالستايل ذاته، الأمر الذي يعتبر نقطة قوّة مراد إذ يستطيع أن يقدّم لنا في المجموعة الواحدة تصاميم عدّة، لكلّ منها ستايلها وأسلوبها وامرأة ترتديها.

 

وفي مجموعة شتاء 2015 للأزياء الراقية، لفتتنا موضة المشلح أو الكاب الذي رافقت الفساتين، هذه الموضة التي يبدو أنّها سترافقنا في الموسم المقبل حيث أنّ العديد من دور الأزياء العالمية اعتمدتها.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة الفساتين بالشق الطويل على طول الساق، هذه الفساتين التي أتت بقبّات عنق مختلفة حيث رأينا بعضها بقبّة الهالتر أي المربوطة حول العنق أو بقبّة البحارة وبأكمام طويلة لإطلالة كلاسيكيّة إلى جانب الفساتين بالأكمام الطويلة وبقصّة الأكتاف العريضة.

 

بالصور، إليك فساتين زهير مراد من مجموعة زهير مراد لشتاء 2015!

وإلى جانب الفساتين، برزت أيضاً مع زهير مراد، موضة التنورة المنفوخة والقصيرة Mini Full SKirt ونسّقيها مع سترة مميّزة وذلك بالإضافة إلى موضة الفساتين بقصّة الكتف الواحد وتلك بالقصّة غير المستقيمة التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد تنوّعت ما بين الالوان الأساسيّة كالأسود والأبيض، هذين اللونينن اللذين لم ييفارقا مجموعة مراد أبداً كما الألوان القويّة كالأحمر أو الأخضر أو حتى الأزرق المائل إلى الأخضر.

 

بالصور، إليك فساتين زهير مراد لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية