من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة Burberry Prosum لشتاء 2015!

انتظرنا عرض أزياء Burberry لشتاء 2015 منذ بداية أسبوع الموضة في لندن ونحن على يقين من أنّه سيكون الأجمل خاصّة وأنّ ماركة Burberry هي التي تميّز أسبوع الموضة اللندنيّ عادة ولكن الصدمة كانت قويّة جداً، فعرض أزياء Burberry Prosum لم يكن بمستوى توقّعاتنا!

ias

تعوّدنا على المصمّم الرئيسي لدى دار Burberry، كريستوفر بايلي أن يقدّم أجمل التصاميم، فبعد عرض أزيائه الأخير الذي أتى رائعاً والذي أبهرنا بتصاميمه الباستيليّة والمستوحاة من الأزهار، قدّم لموسم شتاء 2015، مجموعة مستوحاة من أسلوب القبائل أو الترايبيل، الأمر الذي لم نحبّه أبداً، إذ اعتبرناه خطوة أطاحت بهويّة Burberry الحقيقيّة.

بالصور، إكتشفي مجموعة Burberry لصيف 2014!

فأين هي نقشة Burberry المقطّعة التي تعوّدنا عليها؟ وأين هي قصّات ملابس Burberry التي تبرز جسد المرأة؟ في مجموعة شتاء 2015 لـ Burberry Prosum، غابت هذه الصفات جميعها، فالتصاميم أتت كلّها مطبّعة بنقشة الترايبيل والقصّات أتت بمعظمها متطايرة وغير مستقيمة، كما أنّ معطف الـ Trench Coat، هذه القطعة التي تشتهر بها Burberry، غاب عن المجموعة وإن حضر، حضر خجولاً، فكريستوفر بايلي استبدله بالشالات التي زيّنت أكتاف عارضات الأزياء من جانب واحد.

بالصور، إليك مجموعة Burberry لشتاء 2015!

إذاً، يمكن القول أنّ بايلي قد غيّب بالفعل ستايل Burberry في موسم شتاء 2015 واستبدل القطع الأساسيّة التي تميّز هذه الماركة بأخرى كما أنّ الحزام لم يفارق التصاميم، هذا الأكسسوار الذي ولربما كان الوحيد الذي ساهم في إضفاء الحركة على التصاميم إلى جانب الشال الذي وضعته عارضات الأزياء والذي شكّل موضة مميّزة على الرغم من أنّنا كنا نفضّل ولو رأينا بعض التصاميم منه بنقشة المربّعات التي تشتهر بها هذه الدار.

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية