من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة Emilia Wickstead لشتاء 2015!

بعدما أن تابعنا أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2014-2015، ها نحن نتابع أسبوع الموضة في لندن الذي انطلق، أمس، مع مجموعة Bora Aksu، هذه الماركة التركية التي تعوّدنا عليها أن تفتتِح أسبوع الموضة في لندن.

ias

بالصور، إكتشفي هنا مجموعة Bora Aksu لشتاء 2015!

على الرغم من أنّ أسبوع الموضة اللندنيّ انطلق، أمس، إلا أنّه يمكن القول أنّه انطلق فعلياً اليوم حيث أننا شهدنا عروض أزياء الماركات البريطانيّة ومنها ماركة Emilia Wickstead التي قدّمت مجموعة من التصاميم المميّزة لشتاء 2015!

فعرض أزياء إميليا ويكستيد ضمّ العديد من التصاميم البسيطة والعمليّة المميّزة بالألوان الرائعة، فالتصاميم أتت بمعظمها بألوان أحاديّة حيث غابت الألوان المطبّعة عن المجموعة وإن تواجدت، أتى وجودها خجولاً.

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد لاحظنا الفساتين المتوسّطة الطول ولكن بقصّة التنورة الواسعة أو Flared وتحديداً المثنيّة وذلك إلى جانب التنورة المتوسّطة الطول بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt التي نسّقت مع السترات بقصّة الـ Wrap.

ومن الصيحات المميّزة أيضاً، لاحظنا الفساتين الطويلة التي تأتي بقصّة التنورة المثنيّة الواسعة كما لفتتنا المعاطف الطويلة وبالقصّة المستقيمة التي أتت جلديّة في معظم اللوكات.

تابعينا هنا للمزيد من عروض الأزياء لشتاء 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية