من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة Mulberry لصيف 2014

على الرغم من أن أسبوع الموضة في لندن قد بدأ منذ يومين إلا أنّه يمكن القول إنّه بدأ فعلياً اليوم، فأهمّ دور الأزياء البريطانيّة تعرض مجموعاتها لصيف 2014 اليوم ومن بينها دار Mulberry التي تختار من تصاميمه دوقة كامبردج، كيت ميديلتون.

ias

 

كالعادة، بدت تصاميم Mulberry أنيقة وبسيطة فيها الكثير من صفات أزياء الملكات، فالقصات أتت راقية والألوان جاءت كلاسيكيّة تنوّعت ما بين الأبيض والبيج والبرتقالي والأسود.

 

إكتشفي مجموعة Bora Aksu من أسبوع الموضة في لندن!

 

أما بالنسبة إلى القصات، فقد برزت التنانير الجلديّة بالقصّة المستقيمة كما التنانير بالقماش الناعم المنسدلة إضافة إلى ذلك، لاحظنا استمرار موضة الـ Jumpsuit ولكن بالأقمشة المطبّعة بالأزهار، هذه الأقمشة التي ميّزت أيضاً أزياء أخرى كالسراويل القصيرة أي بقصّة الـ Culotte والشورتات المطبّعة والسترات الطويلة التي تصل حدّ الخصر.

 

ومن بين القصات الأخرى الرائجة لصيف 2014، التوبات أو القمصان بقبّة عنق بيتر بان أو بشكل قبّة عنق الكاهن Bishop Collar، هذه القبة التي رأيناها في الموسم الماضي وإن كان حضورها خجولاً.

 

إكتشفي مجموعة Mulberry لشتاء 2014!

 

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن نغضّ النظر عن الفساتين المتوسّطة الطول أو الـ Midi Dresses، هذه القصّة التي تبدو أنها ستكون المسيطرة في الموسم المقبل.

 

برأينا، إنّ تصاميم Mulberry أتت أنيقة وبسيطة ولكن لم تحمل الكثير من الفرادة، ما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية