من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة Osman لصيف 2014!

Osman Yousefzada هو مصمّم أزياء بريطانيّ من أصل أفغانيّ، نجح في تحقيق انتشارٍ واسعٍ في عالم هوليوود حيث أنّ العديد من نجمات هوليوود ارتدين من تصاميمه في الأيام العادية وعلى السجادة الحمراء أمثال Amber Heard، إميلي واتسن، سيلينا غوميز وبيونسي.

ias

 

أما بالنسبة إلى مجموعة صيف 2014، فقد أتت لتحاكي الستايل الغربي والشرقي معاً، فمعظم الأزياء جاءت حيويّة إن كان بقصّاتها أو ألوانها وعلى الرغم من أننا لم نلاحظ أي جديد من حيث الألوان المعتمدة، إلا أنّ القصات أتت ملفتة، فكما ذكرنا سابقاً، يبدو أنّ ارتداء التنانير أو الفساتين فوق السراويل موضة رائجة في صيف 2014، فالعديد من دور الأزياء قدّمت لوكات على هذا الشكل.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة Osman لشتاء 2014!

 

ومن الصيحات التي لاحظناها أيضاً في مجموعة Osman لصيف 2014، القمصان القصيرة أي بموضة الـ Cropped Tops، التوبات بقصّة الأكتاف العريضة المعروفة بموضة أكمام الكيمونو والدانتيل الذي أتى بلوني الأبيض والأسود والذي ذكرنا بأبواب قلاع راجستان.

 

من أسبوع الموضة في لندن، إكتشفي صيحات الشعر والماكياج!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا استمرار موضة الأقمشة المطبّعة والتنانير بالقصّة غير المستقيمة ولكن بدلاً من أن تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الوراء، أتت بطول واحد ولكن أطول من جانب واحد.

 

مع مجموعة Osman لصفي 2014، نختم تغطيتنا لأسبوع الموضة في لندن، فاكتشفي هنا أبرز عروض الأزياء الذي شهدها هذا الأسبوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية