من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة فيفيان ويستوود لشتاء 2015

عندما نتكلّم عن الإطلالة المتميّزة والفريدة، لا يمكن إلا أن نذكر تصاميم فيفيان ويستوود، هذه المصمّمة التي تشتهر بتقديمها الأزياء الغريبة وهذا ما أكّدته لنا مجموعة Vivienne westwoodRed Label التي عرضت ضمن أسبوع الموضة في لندن.

ias

من الواضح أنّ مجموعة فيفيان ويستوود Red Label لم تكن بالغرابة ذاتها التي كانت بها المجموعة السابقة إنما ضمّت تصاميم ملفتة، لا يتجرأ أحد أن يقدّمها مثل تصميم البذلة المؤلّفة من السترة المزيّنة على شكل قلب، هذا التصميم الذي لفت الأنظار والذي ميّز المجموعة.

بالصور، إكتشفي مجموعة فيفيان ويستوود لشتاء 2014!

إلى جانب ذلك، لاحظنا من مجموعة فيفيان ويستوود، التركيز الواضح على البذلة الرسمية ومعاطف الـ Trench Coat المزيّنة بأربعة أزرار أماميّة كما على موضة الـ Tartan أي الأقمشة المقطّعة بنقشة المربّعات الاسكتلنديّة، هذه الموضة التي تسيطر على موسم صيف 2014 والتي تبدو مستمرّة في الشتاء المقبل مع ويستوود التي قدّمت معاطف وشورتات بهذا القماش.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الجوارب المطبّعة كما الجوارب الصوفيّة الرمادية وموضة المعاطف التي تأتي على شكل مشلح وموضة القميص المزيّن بنيشان كما موضة رباط السروال أو Salopette الذي ميّز الفساتين في هذه المجموعة.

بالصور، إكتشفي عروض الأزياء لشتاء 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية