من أسبوع الموضة في لندن: مجموعة Bora Aksu لشتاء 2014!

انتهى أسبوع الموضة في نيويورك وبدأ أسبوع الموضة في لندنوانتقلنا من تغطية عروض أزياء أهمّ دور الأزياء الأميركيّة أمثال رالف لورين (مجموعة رالف لورين لشتءا 2014) ومارك جايكوبز ومايكل كورس (مجموعة مايكل كورس لشتاء 2014) وغيرها لنقل عروض أزياء أهم دور الأزياء البريطانيّة أمثال Burberry و ماري كاترانتزو و Issa و Erdem وغيرها.

ias

 

شهد اليوم الأوّل من أسبوع الموضة في لندن عرض أزياء العلامة التجارية التركيّة Bora Aksu، هذه الدار التي انتقلت من عرض أزيائها ضمن أسبوع الموضة في اسطنبول إلى عرض أزيائها ضمن أسبوع الموضة اللندنيّ، فهل تنافس دار Bora Aksu دور الأزياء الأخرى المشاركة؟

 

أتت مجموعة Bora Aksu مميّزة ويبدو أنّها ستنافس أهمّ دور الأزياء المشاركة في أسبوع الموضة اللندنيّ فقد ضمّت تصاميم أنيقة تنوّعت ما بين التنانير بالقصّة المستقيمة والفساتين الشفافة وقد طغت الأحزمة العريضة التي زيّنت معظم التصاميم.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد تنوّعت ما بين الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض والأسود والرمادي والألوان الدافئة كالبنفسجي والفوشيا والأخضر الزيتي وبرزت أيضاً الأقمشة الميتاليكيّة والتول والكروشيه، فما رأيكِ بمجموعة Bora Aksu؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية