من أسبوع الموضة في لندن: مجموعة Topshop لشتاء 2014!

شهد اليوم الثالث من أسبوع الموضة في لندن العديد من عروض الأزياء المميّزة، هذه العروض التي نقلنا معظمها على ياسمينة وهل من الممكن أن نفوّت عرض إحدى الماركات الأهمّ في العالم؟

ias

 

لا يمكن إلا عرض مجموعة Topshop، فهذه الماركة معروفة في العالم كما أنّ العديد من السيدات تتسوّق منها أجمل الملابس خاصّة وأنّها تقدّم تصاميم مميّزة وبأسعار مقبولة ولشتاء 2014، قدّمت Topshop مجموعة مميّزة حيث ضمّت تصاميم جمعت ما بين الأناقة والحيويّة، لتلائم مناسباتك كافّة إن كانت مناسبات رسمية أو عادية.

 

فلإطلالة رسمية، قدّمت توب شوب مجموعة من الفساتين والتنانير المميّزة طغت عليها قصّة الـ Flared وقد أتى طول التنورة تحت الركبة، الأمر الذي ذكّرنا بتنانير حقبة الستينيات أما لإطلالة حيويّة، فيمكنكِ أن تختاري من Topshop، سراويل مميّزة بألوانها وأقمشتها المطبّعة.

 

فعلى صعيد القصات، لاحظنا مدى اعتماد السترات الواسعة والتي تأتي بقصّة الـ Boxy Cut أي غير الضيّقة على الخصر أو الصدر أو الأكتاف، كما لاحظنا مدى اعتماد قماش الجلد اللماع Patent Leather خاصة في التنانير إلى جانب بروز موضة الكنزات الصوفية، هذه الموضة التي برزت هذا الموسم أي في شتاء 2013 والتي يبدو أنها مستمرة في الشتاء المقبل.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد ضمّت مجموعة Topshop لشتاء 2014 الألوان الكلاسيكيّة كالأسود والبيج أو النيود والأبيض كما الألوان القويّة كالأصفر الخردلي والبرتقالي والأحمر، فما رأيكِ بمجموعة توب شوب؟

 

إكتشفي أيضاً من أسبوع الموضة في لندن:

مجموعة بول سميث لشتاء 2014

مجموعة فيفيان ويستوود Red Label لشتاء 2014

مجموعة Mary Katrantzou لشتاء 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية