من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Byblos لشتاء 2015!

افتتحت مجموعة Byblos لشتاء 2015 أسبوع الموضة في ميلانو، معلنة إنطلاقة أسبوع مليء بالأناقة والتصاميم الراقية حيث أنّه لا يمكن لأسبوع الموضة في ميلانو إلا أن يأتي راقياً ويقدّم التصاميم المميّزة خاصّة أنّ أهمّ دور الأزياء الإيطاليّة تعرض مجموعاتها خلاله.

ias

 

فمع انتظارنا اكتشاف مجموعات كلّ من Dolce & Gabbana و Salvatore Ferragamo وRoberto Cavalli ودور الأزياء الإيطاليّة الكبرى المماثلة، نعرض عليكِ مجموعة Byblos لشتاء 2015!

 

أتت هذه المجموعة لتحاكي المرأة التي تبحث عن الإطلالة الملفتة إنما القويّة والمميّزة بأسلوب الـ Edgy، فقد تمّ تزيين الفساتين مثلاً بأساور جلديّة عريضة كما أنّ القصّات أتت منفوخة وملفتة أيضاً خاصّة قصّة التنانير المنفوخة التي تأتي على شكل جرس والسترات المنسّقة معها بقصّة الأكمام المنفوخة أيضاً.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا أيضاً سيطرة الأقمشة المطبّعة وموضة الحزام العريض على الخصر الذي زيّن معظم الفساتين أكانت قصيرة أو طويلة كما لفتتنا موضة القمصان التي تأتي بأكمام المشلح بالإضافة إلى السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية التي تمّ تنسيقها مع التنانير، هذا اللوك الذي أضفى على المجموعة ستايل الروك أو الـ Edgy والذي ذكّرنا بستايل دار Versace، أما الألوان فقد تنوّعت ما بين الميتاليكيّة لا سيما الذهبيّة والبيج والأحمر والأزرق إلى جانب الأسود والأبيض طبعاً.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية